مراسل "بي إن سبورتس" يتعرض "لمضايقات" في الإمارات

مراسل "بي إن سبورتس" يتعرض "لمضايقات" في الإمارات
مراسل "بي إن سبورتس" يتعرض "لمضايقات" في الإمارات

لينكات لإختصار الروابط

كشف موفد قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حسن الهاشمي، تعرضه لمضايقات منعته من القيام بعمله في مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اسيا لكرة القدم التي جمعت بين العين الإماراتي والهلال السعودي في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ومنع موفد القناة الرياضية من إظهار "لوغو" القناة على الميكروفون كما منع من عمل مقابلات تلفزيونية مع لاعبي الفريقين بحسب ما كشف عنه على الهواء مباشرة عقب نهاية اللقاء، رغم أن بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للمسابقة الآسيوية مبديا استياءه وعتبه من سوء التنسيق و"خلط الرياضة بالسياسة".

وأبدى الهاشمي استياءه واستغرابه مما تعرض له أثناء قيامه بواجباته من القائمين على مباراة العين والهلال بعدما ظهر حاملا ميكروفون القناة بدون "لوغو" كاشفا أنه منع من إظهار الشعار رغم أنه أبلغ منسق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكن مراقب المباراة "الإماراتي" منع المراسل التلفزيوني من إظهار اللوغو على أرضية الملعب.

ولم يتعرض الهاشمي لذلك الأمر فحسب بل كشف أن المنسقين الإعلاميين لكلا الناديين أيضا رفضا قيام لاعبي الهلال والعين بالإدلاء بأي تصريحات للقناة الرياضية بعد المباراة، فيما ينتظر أن يسلط الاتحاد الآسيوي مادية على الناديين نظير المضايقات التي تعرض لها مراسل القناة الحصرية الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة