أخبار عاجلة
الحريري يحصد تفويضاً شعبياً لتطبيق “النأي بالنفس” -
لماذا نستصعب الإقلاع عن التدخين؟ اسألوا هذه الديدان -
مصدر قواتي: لا عودة إلى ما قبل الاستقالة -
ديباجة - أهل بعلبك اهل العز والنخوة والكرامة -
التريث يحول الحكومة إلى تصريف الأعمال -

أنشيلوتي ممنوع من "التدخين" داخل مرافق بايرن ميونخ

أنشيلوتي ممنوع من "التدخين" داخل مرافق بايرن ميونخ
أنشيلوتي ممنوع من "التدخين" داخل مرافق بايرن ميونخ

لينكات لإختصار الروابط

خضع المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي لقرار منعه من ممارسة عادة التدخين داخل المرافق التدريبية لنادي بايرن ميونخ الألماني وذلك بأوامر من البوسني حسن صالحميديتش، المدير الرياضي الجديد ولاعب الفريق السابق والذي تم تعينه قبل نحو ثلاثة أسابيع فقط.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فقد أصدر المدير الرياضي للفريق البافاري قراراً بمنع التدخين في ملعب التدريب الخاص بالنادي نهائياً واستجاب أنشيلوتي (58 عاماً) بصدر رحب للقرار على الرغم من أنه المدير الفني للفريق الألماني.

ويعد المدرب الإيطالي أحد أشهر المدربين المعروفين بالتدخين منذ أن كان عمره 25 عاماً والتقطت العديد من الصور قيامه بممارسة عادة تدخين السجائر لكن صالحميديتش الذي لعب مع بايرن ميونخ على مدار تسع سنوات، منع أنشيلوتي من التدخين الذي كان يمارسه قريباً من مكان التدريب وفي قاعة "كوبز" للتدريب.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن البوسني حسن صالحميديتش قوله: "طلبت من كارلو أنشيلوتي عدم التدخين في النادي. وبالطبع قبل ذلك. لأنه شخص محترف" فيما رد أنشيلوتي بالقول: "هو أمر جيد من أجل صحتي. زوجتي ستكون سعيدة بهذا القرار".

ولطالما شهدت ملاعب كرة القدم العالمية العديد من المدربين المدخنين على غرار مدرب واتفورد السابق، والتر مازاري وأرسين فينغر مدرب أرسنال، وأسطورة كرة القدم الهولندية الراحل يوهان كرويف، والأرجنتيني دييغو مارادونا، والإيطالي مارتشيلو ليبي، وجانلوكا فيالي وزيمان.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة