الأردن..آخر منتخب عربي يودع بطولة آسيا لكرة السلة

الأردن..آخر منتخب عربي يودع بطولة آسيا لكرة السلة
الأردن..آخر منتخب عربي يودع بطولة آسيا لكرة السلة

ودع المنتخب الأردني منافسات بطولة أمم آسيا لكرة السلة بعدما خسر أمام منتخب نيوزلندا (98/70) في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الخميس، في الدور ربع نهائي من المسابقة التي يحتضنها لينضم للمنتخبات العربية التي ودعت البطولة دون الوصول لمراحل متقدمة.

وكان منتخب لبنان مستضيف البطولة الآسيوية قد خرج، مساء الأربعاء، على يد المنتخب الإيراني، فيما ودع من قبل، وكذلك المنتخب القطري من الدور الأول وكان الأمل معقوداً على المنتخب الأردني، لكنه فشل في مجاراة العملاق النيوزلندي الذي تأهل للدور قبل النهائي.

وقدم المنتخب الأردني أداء جيداً في ظل تألق لاعبه محمود عابدين في الربعين الأول والثاني وحتى الربع الثالث الذي شهد صحوة أردنية مميزة لكنه انهار بدنياً فنجح المنتخب النيوزلندي في حسم اللقاء لصالحه في النهاية، بعد تفوقه في الفترات كلها بواقع (21-12) (50-38) (66-57) (98-70).

وسيخلو الدور قبل النهائي لبطولة أمم آسيا من المنتخبات العربية، إذ سيلعب المنتخب النيوزلندي ضد جاره الأسترالي فيما يلتقي المنتخب الإيراني نظيره المنتخب الكوري الجنوبي لتحديد طرفي المباراة النهائية من المسابقة، فيما ستواصل المنتخبات العربية مشوارها بالمباريات في تحديد المراكز.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصة صعود ميرتينز...من جناح بديل إلى أفضل مهاجمي "الكالتشيو"
التالى صلاح يواصل إبداعاته مع ليفربول

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة