أخبار عاجلة
المثقف العربي.. كثير من الإيرازمية قليل من اللوثرية -
فقدان المعنى -
الحريري هبط في فرنسا -
الأمم المتحدة تدخل على خط أزمة الوقود في اليمن -
مصادر قصر بعبدا: لم نتبلغ أي طلب لزيارة موفد فرنسي -
عودة الحريري: عون في موقف لا يحسد عليه -

كوتينيو يواصل التمرد ويهدد بعدم خوض المباريات

كوتينيو يواصل التمرد ويهدد بعدم خوض المباريات
كوتينيو يواصل التمرد ويهدد بعدم خوض المباريات


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن فيليبي كوتينيو اختار التصعيد من أجل الضغط على ناديه للموافقة على رحيله إلى  الإسباني قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهو ما دفعه للتهديد بعدم خوض مزيد من المباريات مع "الريدز" حتى لو انتهى الأمر ببقائه في صفوف الفريق.

وبعد طلبه الرحيل رسميا من النادي الإنكليزي، لم تصدر إدارة الفريق أو المدير الفني الألماني، يورغن كلوب أي تصريحات أو بيانات بشأن اللاعب، من أجل التركيز في المشاركات بدوري أبطال والدوري المحلي، ولكن الصحف الإسبانية واصلت تأكيداتها بأن اللاعب اقترب بشدة من الانتقال إلى البرسا خلال الأيام المقبلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن اللاعب قد أخبر مدربه بأنه لا ينوي المشاركة في أي مباريات مع الفريق لحين الموافقة على رحيله قبل نهاية الشهر الجاري، وهو ما قد يتسبب في إيقافه ويهدد مشاركته في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب البرازيل.

يشار إلى أن ليفربول كان له دور كبير في ظهور كوتينيو بهذا المستوى الرائع في الفترة الأخيرة، حيث كان لاعبا غير مهم في صفوف أنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يعيره إلى إسبانيول، ويقبل بعدها بيعه إلى "الريدز"، ويخوض معهم 180 مباراة ويحرز 42 هدفا، ويصبح أحد أهم رجال كلوب في الحقبة الجديدة للفريق، وهو السبب الأساسي في محاولات اللاعب السابقة في إنهاء الأمر بشكل ودي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة