رونالدو يفضل إيسكو على بيل في نهائي كارديف

رونالدو يفضل إيسكو على بيل في نهائي كارديف
رونالدو يفضل إيسكو على بيل في نهائي كارديف

يحاول التأثير على زيدان..رونالدو يفضل عدم مشاركة هذا اللاعب في نهائي كارديف

يُفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يبدأ الإسباني إيسكو في التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال يوم الثالث من حزيران/ يونيو الجاري في مدينة كارديف الويلزية، بدلاً من زميله الآخر غاريث بيل.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية منها "دياريو غول" إلى أن رونالدو يحاول التأثير من داخل غرف ملابس النادي الملكي من أجل أن يعتمد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، على إيسكو المتألق في الفترة الأخيرة في نهائي الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب التقارير فإن صاروخ ماديرا يرى أن إيسكو يستحق أن يكون أساسياً بدلاً من بيل الذي سيلعب بين أبناء بلده في ويلز، وبنظره من الأفضل أن يكون على مقاعد البدلاء، كما تشير الأخبار أيضاً إلى قائد الفريق سرجيو راموس والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو يفضلان تواجد اللاعب الإسباني منذ البداية بهدف تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ المسابقة الأوروبية الأعرق.

وكان بيل قد عاد من الإصابة التي تعرض لها أمام في الكلاسيكو خلال مباراة الدوري الإسباني، حين دفع به زيدان أساسياً على حساب إيسكو بالرغم من أنه لم يكن جاهزاً بنسبة مئة في المئة، وهو الأمر الذي يخشى الجميع في القلعة الملكية تكراره في المباراة النهائية التي ستلعب على أدق التفاصيل.

ولم يخض بيل أي مباراة مع فريقه منذ الإصابة الأخيرة، لكنه خضع لبرنامج تأهيلي وسيكون حاضراً لخوض النهائي بحسب الجهاز الطبي، يُذكر أن الريال يسعى لتعزيز رقمه القياسي في المسابقة وأن يصبح أول فريق يحقق اللقب لمناسبتين متتاليتين في مسماها الجديد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة