أخبار عاجلة
ديباجة.. أولادكم بخطر من الإنترنت والمخدرات -

ألفيش يخاطب نيمار: كن شجاعاً فالعالم للشجعان فقط

ألفيش يخاطب نيمار: كن شجاعاً فالعالم للشجعان فقط
ألفيش يخاطب نيمار: كن شجاعاً فالعالم للشجعان فقط

تتابع جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي بكل اهتمام آخر تطورات عملية انتقال اللاعب الدولي البرازيلي،  داسيلفا، مهاجم  الإسباني، إلى الدوري الفرنسي، وخصوصا الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووجه المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيش، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى مواطنه، حثه من خلالها على اتخاذ قرار الانتقال إلى وصيف الدوري الفرنسي، دون تردد والإعلان عن ذلك بكل شجاعة.

وقال ألفيش: "أتمنى أن تحسم الصفقة. إنه قرار مهم بالنسبة إليه، وهو صاحب الكلمة الأخيرة، ولكن ستكون أحضاننا مفتوحة لاستقباله. كنت ساعدته سابقا في القدوم إلى برشلونة، ومثل هذه القرارات تتطلب شجاعة".

وتابع المدافع الدولي البرازيلي حديثه قائلا: "أتحدث معه بشكل يومي، لكن في أشياء بعيدة عن كرة القدم. أريد أن أجعله هادئا لاتخاذ القرار المناسب، لأنني أعلم جيدا أن الأشخاص في مثل وضعه، وبالكلام الذي يتردد هنا وهناك يشعر اللاعب بالجنون".

قبل أن يختم المدافع الجديد لباريس سان جيرمان حديثه: "يجب أن يفكر في مصلحته. يجب أن تتعامل بأنانية في بعض المواقف، لأن كل الأندية لا تبحث إلا عن مصالحها. أقول له شيئا واحدا: كن شجاعا فالعالم للشجعان فقط".

يذكر أن ألفيش ساهم بقسط وافر في تتويج فريقه بلقب بطولة كاس الأبطال (السوبر الفرنسية) أمام موناكو الفرنسي، والتي دارت أمس السبت بالمغرب، ونجح في تسجيل هدف رائع من خلال ركلة حرة مباشرة خدعت الحارس سوباسيتش.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة