أخبار عاجلة
زعيتر: سوريا هي بوّابة لبنان الى العرب -
جلسة لمجلس الوزراء في بيت الدين؟ -

بعد رفض ليستر.. روما يوقف مفاوضات ضم محرز

بعد رفض ليستر.. روما يوقف مفاوضات ضم محرز
بعد رفض ليستر.. روما يوقف مفاوضات ضم محرز


قد يكون النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي الإنكليزي، مضطرا للبقاء موسما آخر في صفوف الفريق، بعدما بدأ فريق روما الإيطالي في البحث عن بديل له خلال موسم الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل اللاعب المصري، محمد صلاح.

وكان روما قد تقدم بعرض أول لضم محرز مقابل 30 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض، ليرفعه إلى 41 مليونا، ولكن إدارة "الثعالب" أكدت أنها لن تقبل عرضا أقل من 56 مليونا للموافقة على رحيل اللاعب، وهو ما دفع الفريق الإيطالي لبداية دراسة كل البدائل المتوفرة أمامه في الفترة الحالية.

وقال المدير الرياضي لروما، الإسباني مونشي، عن أزمة محرز "نعمل على دراسة أكثر من خيار في الفترة الحالية، وبالنسبة لمحرز كانت رغبتنا في ضمه علنية على عكس صفقات أخرى، وقدمنا عرضين لضمه، وأرى أن الثاني كان عادلا للطرفين، ولكن تم رفضه، لذلك قررنا أيقاف المفاوضات في الفترة الحالية".

وتابع "نعرف أبعاد مثل هذه الصفقات، ومحرز كان خيارا بالنسبة لنا، ولكنه ليس الوحيد، وبعد العرض الأخير فضلنا دراسة الخيارات الأخرى في الفترة المقبلة"، وهو الأمر الذي قد يبقي على النجم الجزائري في صفوف ليستر لموسم آخر.

يشار إلى أن محرز قد طالب الإدارة بالرحيل منذ يونيو/حزيران الماضي، ولكن ليستر سيتي أكد على رغبته في الإبقاء على اللاعب، وفي حالة رحيله لن يتنازل عن الحصول على 60 مليون يورو في صفقة انتقاله.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة