نيمار أعلم زملائه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

نيمار أعلم زملائه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان
نيمار أعلم زملائه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح فريق برشلونة، قد أعلم زملائه بأنه قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد ساعات من اشتباكه مع زميله الجديد في الفريق الكتالوني، نيلسون سيميدو، خلال التدريبات، والذي انتهى بتركه التدريبات دون اذن المدير الفني، إيرنستو فالفيردي، الذي قرر استبعاده من بقية الحصص التدريبية بالأمس.

وبالرغم من أن الأمر مازال دون أي تأكيد رسمي بسبب رفض نيمار ووالده ووكليه الحديث عن الأمر بشكل رسمي، إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت حديث اللاعب مع زملائه بعد الأزمة التي شهدتها التدريبات، وأنه قد يوقع الأسبوع المقبل عقده الجديد مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بالرغم من اقتراب نجوم الفريق الكتالوني من إقناع نيمار بالبقاء، إلا أن الأحداث المتعاقبة في الفترة القصيرة الماضية، دفعت اللاعب إلى الموافقة على عرض الفريق الفرنسي، ودراسة الضمانات المالية لتجنب إيقافه أو ابتعاده عن اللعب لفترة.

وأثارت تصرفات النجم البرازيلي، حفيظة إدارة برشلونة، خاصة بعدما ألتزم الصمت ولم يوضح موقفه من البقاء أو الرحيل، وأصبحت التقارير الصحافية الفرنسية والإسبانية هي مصدر المعلومات لرئيس الفريق، جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، وهو ما عقّد الموقف بشكل كبير بين الطرفين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة