ليستر يرفض عرضا ثالثا من روما لضم محرز

ليستر يرفض عرضا ثالثا من روما لضم محرز
ليستر يرفض عرضا ثالثا من روما لضم محرز


أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن ليستر سيتي رفض عرضا جديدا من روما الإيطالي لضم لاعب الوسط الجزائري رياض محرز، بالرغم من رفع القيمة المقدمة إلى 41 مليون يورو، وهو ما قد يعقّد مهمة رحيل نجم "الثعالب" هذا الموسم، بسبب مغالاة الإدارة في مطالبها المادية.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن إدارة "الذئاب" حسنت المقابل الماضي من أجل ضم محرز للمرة الثالثة، إذ عرضت 23 مليون يورو في بداية الأمر قبل أن ترفعه إلى 30 مليون وصولا إلى العرض الحالي، وقوبلت جميعها بالرفض، بسبب عدم تنازل ليستر عن الحصول على ما يقل عن 60 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل نجم "محاربي الصحراء".

ويبدو أن مهمة رحيل محرز لن تكون سهلة هذا الموسم بسبب المبالغة في المطالب المادية من قبل إدارة ليستر سيتي، بالإضافة إلى انحسار رغبات الأندية في الحصول على خدمات اللاعب، ليكون روما هو الفريق الوحيد الذي قدّم عروضا رسمية من أجل ضمه، ليكون بديل النجم المصري محمد صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول الإنكليزي مؤخرا.

وكان محرز قد أعلن عن نيته الرحيل عن ليستر بنهاية الموسم الماضي، والذي عانى فيه الفريق على الصعيد المحلي، وكاد أن يهبط للدرجة الثانية، بعد عام واحد من تحقيقه لقب الدوري الإنكليزي، وهو الأمر الذي انتهى بإقالة المدير الفني الإيطالي، كلاوديو رانييري، وتعيين المدرب الحالي كريغ شيكسبير.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 طرق تجنب سان جيرمان فخ "اللعب المالي النظيف"
التالى بسبب رونالدو..تصريحات زيدان قد تؤدي به إلى العقاب!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة