أخبار عاجلة
47 بندا على جدول أعمال الحكومة -

الأهلي يختتم الدوري بفوز رائع على الزمالك

الأهلي يختتم الدوري بفوز رائع على الزمالك
الأهلي يختتم الدوري بفوز رائع على الزمالك

كانت فرحة جماهير الأهلي المصري مضاعفة ليلة الإثنين، بعد نجاح فريقها في الفوز على الغريم التقليدي، الزمالك، في استاد برج العرب وحضور جماهيري قليل، في مباراة نهاية الدوري، وذلك بنتيجة هدفين لصفر.

سيطر الأهلي على قمة الدوري المصري، ونسج على منوال مباراة الذهاب، عندما ضرب منافسه مرتين، وأعاد السيناريو مساء الإثنين عندما هز شباك منافسه في مناسبتين، فأمضى وليد سليمان الهدف الأول في الدقيقة 41 وأضاف أجايي الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة في توقيتها الأصلي.

لاح إصرار الأهلي منذ البداية واضحا للوصول إلى شباك منافسه في أقرب وقت ممكن، وحاول المرور من الأطراف أو التوغل في محور الدفاع، وسنحت له العديد من الفرص خصوصا عن طريق حسام غالي مؤمن زكريا وأجايي.

وقبل العودة إلى حجرات الملابس، نجح وليد سليمان في افتتاح التسجيل في الدقيقة 43 من جملة بدأت من صالح جمعة ومرت بجونيور أجايي أنهاها وليد سليمان بتسديدة أرضية في شباك الحارس عمر صلاح.

في الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة، وتحسن أداء الزمالك، خاصة بعد التغييرات التي أحدثها الجهاز الفني للزمالك، والتي بدت متأخرة نسبيا، وضغط الزمالك على دفاع الأهلي بحثا عن تعديل النتيجة.

وخلق لاعبو الزمالك عدة فرص، لكن التسرع في اللمسة الأخيرة ويقظة دفاع الأهلي، منعهم من ذلك، وتبقى أبرز فرصة تلك التي أضاعها اللاعب ستاليني في الدقيقة 85 عندما كان في وضع مناسب لتعديل النتيجة.

وظل الأهلي يترصد ترك الزمالك للمساحات الشاغرة، وبعد إنذار أول ضاعت خلاله فرصة تسجيل الهدف الثاني من أقدام مؤمن زكريا، بعد تمهيد رائع من علي معلول، لكن أجايي أصر على إضافة الهدف الثاني قبل دقيقة من نهاية المباراة، بعد تمريرة ذكية من عبد الله السعيد.

وبدا حسام البدري مدرب الأهلي سعيدا بعد المباراة، وأكد أن فريقه كان يستحق الفوز، فقال: الفوز على نادي الزمالك شيء جميل، وأنا أكن له كل الحب والتقدير، المهم أننا نجحنا في إسعاد جماهير الأهلي بهذا الفوز".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة