أخبار عاجلة
اندلاع حريقين في عكار -

صلاح ثامن أغلى لاعب في العالم هذا الصيف

صلاح ثامن أغلى لاعب في العالم هذا الصيف
صلاح ثامن أغلى لاعب في العالم هذا الصيف
فرض النجم المصري محمد صلاح نفسه بين أغلى الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن بعد انتقاله من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنكليزي مقابل 39 مليون يورو. ووضعت صحيفة (ماركا) الإسبانية قائمة بأغلى صفقات الصيف حتى الآن واحتل صلاح المركز الثامن.

وتصدر القائمة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المنتقل من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد نظير 85 مليون يورو ويتفوق بفارق كبير على صاحب المركز الثاني المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت المنتقل من ليون إلى أرسنال مقابل 60 مليون يورو.

وأصبح الظهير الإنكليزي كايل ووكر في المركز الثالث بعد انضمامه من توتنهام إلى مانشستر سيتي مقابل 56.7 مليون يورو. وصاحب المركز الرابع هو لاعب آخر منضم حديثاً لمانشستر سيتي وهو صانع اللعب برناردو سيلفا القادم من موناكو مقابل 50 مليون يورو.

ويحتل البرازيلي فينسيوس جونيور المركز السادس بعد انتقاله من فلامنغو إلى ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو ثم كوريتين توليسو المنتقل من ليون إلى بايرن ميونخ مقابل 41 مليون يورو.  ويأتي الحارس اديرسون في المرتبة السابعة بعد انتقاله من بنفيكا إلى مانشستر سيتي مقابل 40 مليون يورو.

ويتفوق صلاح على أندريه سيلفا المنضم من بورتو إلى ميلان مقابل 38 مليون وفيتولو المنتقل من إشبيلية إلى أثلتيك لقاء 36 مليون في قائمة العشرة الأوائل. وجاء الجزائري نبيل بن طالب في المركز 20 في تصنيف ماركا بعد انتقاله من توتنهام إلى شالكه مقابل 19 مليون يورو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 مباريات تفصل ريال زيدان عن إنجاز بيليه النادر
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة