برشلونة يوافق على طلب ميسي بخصوص بيع المغربي الحدادي

برشلونة يوافق على طلب ميسي بخصوص بيع المغربي الحدادي
برشلونة يوافق على طلب ميسي بخصوص بيع المغربي الحدادي
قالت صحيفة دون بالون الإسبانية، إن إدارة نادي ، وافقت على طلب تقدم به نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بخصوص الاستغناء عن خدمات ثلاثة لاعبين، ممن يعتقد النجم العالمي أنهم لن يقدموا الإضافة إلى البلاوغرانا العام المقبل، ومن ضمنهم اللاعب الإسباني من أصول مغربية منير الحدادي.

من جهتها، أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، استنادا إلى الصحيفة الإسبانية المذكورة، أن النجم الأرجنتيني، تقدم بقائمة تتضمن أربعة لاعبين ممن يود فريقه أن يستغني عنهم، وذلك مباشرة بعد حفل زفافه الجمعة الماضي بصديقة طفولته أنتونيلا، وقبل عطلته التي يقضيها حاليا بعد زواجه الأخير.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن ميسي يعتقد أن الاعبين الأربعة ليسوا جيدين حاليا لحمل قميص برشلونة الموسم المقبل، ويتعلق الأمر هنا بكل من البلجيكي توماس فيرمايلن، والتركي أردا توران، وأندريه غوميز بالإضافة إلى الحدادي.

وفي المقابل أبدى مسؤولو برشلونة سعادتهم لبيع كل من الحدادي، توران، وفيرمالين، لكنهم على ما يبدو متحفظون، بخصوص مسألة التخلي عن خدمات غوميز البالغ من العمر 23 عاما، إذ ينظر إليه كنجم مستقبلي في سماء كرة القدم العالمية، على الرغم من كونه لم يقدم الشيء الكثير لبرشلونة، منذ قدومه من فالنسيا قبل نحو عام.

وعانى المدافع الأوسط البلجيكي فيرمايلن كثيراً من جراء تعدد الإصابات التي لحقته منذ قدومه إلى برشلونة، في حين يعد التركي توران لاعبا بديلا فقط، وهو القادم منذ عامين من فريق أتلتيكو مدريد.

أما منير الحدادي، والذي لعب الموسم الماضي كمعار من برشلونة، إلى صفوف فالنسيا، فقد تلقى شارات اهتمام بحسب الصحيفة البريطانية ذاتها، وذلك للانضمام إلى صفوف نادي زنيت سانت بيترسبورغ الروسي، غير أنه ينتظر العرض الرسمي للحسم فيه، وذلك خلافا لما تم تداوله مؤخرا في بعض التقارير الإعلامية، حول رفض اللاعب المغربي الأصل العرض الروسي بشكل نهائي.

يذكر أن الحدادي بات قريبا من حمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم، إذ قال فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي للعبة، في تصريح إعلامي نهاية الأسبوع الماضي، بأن ملف اللاعب أوشك على نهايته، وسيتم الإعلان عن قدوم منير إلى كتيبة المدير الفني الفرنسي، هيرفي رونار، في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة