أخبار عاجلة

بلاتر نادم بسبب الاستقالة المتأخرة

بلاتر نادم بسبب الاستقالة المتأخرة
بلاتر نادم بسبب الاستقالة المتأخرة

لم يتردد السويسري، جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في الكشف عن ندمه بسبب البقاء طويلا على كرسي رئاسة الفيفا، وعدم الانسحاب بشكل مبكر، وهو الذي تولى المنصب في الفترة ما بين 1998 و2015.

وقال بلاتر في حوار مع صحيفة "سونتاغسلبيك" السويسرية اليوم الأحد: "كنت مطالبا بالرحيل مبكرا ومغادرة المنصب، استقالتي أراحتني كثيرا، عندما تكون خالي الذهن من المواضيع الكبرى والمسؤوليات كل شيء يكون على ما يرام".

وكشف بلاتر عن نصيحة كانت قد وصلته من رئيس تحرير مجلة سويسرية، طالبه خلالها بضرورة الرحيل، وبأن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لديه فترة لا يمكنه تجاوزها، وبأن بلاتر "انتهت صلاحية" فترة رئاسته.

وقال بلاتر في تعليقه على النصيحة المقدمة إليه من إعلامي سويسري: "قال لي بالنسبة إليك، تاريخ انتهاء الصلاحية هو 2014، فكانت إجابتي على كلامه أن بعض المنتجات يكتب عليها أنها قابلة للاستخدام بعد تاريخ انتهاء الصلاحية، فيما لو حفظت في مكان بارد".

وعن سؤال يتعلق بإمكانية حضوره كأس العالم 2018 بروسيا، قال بلاتر:"نعم بالقطع. (الرئيس الروسي) فلاديمير بوتين وجه لي الدعوة، ربما لا أستطيع إدارة مباريات في كأس العالم كحكم، لكني أستطيع القيام بأي شيء آخر".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة