أخبار عاجلة
الحريري: الرصاص الطائش إرهابي ويجب أن يتوقف -
التزام موظفي الصحة بشكل نسبي بالاضراب -
إضراب شامل في قضاء زغرتا -
التزام موظفي وزارة الاقتصاد بالاضراب -
موظفو الاعلام التزموا الاضراب -
إقفال الإدارات في سراي جزين التزاما بالاضراب -
التزام بالاضراب العام في جونية -
“الأمن العام”: توقيف 8 أشخاص خلال أسبوع -

مورينيو بطل النهائيات..احتفال جنوني بلقب "يوربا ليغ"

مورينيو بطل النهائيات..احتفال جنوني بلقب "يوربا ليغ"
مورينيو بطل النهائيات..احتفال جنوني بلقب "يوربا ليغ"

مورينيو رجل النهائيات..احتفال جنوني بلقب "يوربا ليغ"

لم يكد الحكم السلوفيني دامير سكومينا يطلق صافرته معلنا فوز مانشستر يونايتد الإنكليزي بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوربا ليغ" بعد تفوقه على نظيره أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي جرى اليوم الأربعاء واحتضنه ملعب "فريندز أرينا" في العاصمة السويدية استوكهولم، حتى أظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سعادته الغامرة باحتفالات صاخبة باللقب الأوروبي.

والتقطت عدسات التصوير التلفزيونية وكاميرات البث، الفرحة الغامرة التي ظهرت على المدرب البرتغالي الملقب بـ"السبيشل ون" حينما أنهى فريق مانشستر يونايتد المهمة بنجاح ليقفز المدرب بفرحة جنونية ويرفع أصبعه أمام الجماهير مؤكدا أنه بالفعل "رجل النهائيات الأول".

وتبادل مورينيو الفرحة بشكل هيستيري مع نجله جوزيه مورينيو جونيور حينما عانقه على أرضية الملعب، ثم بدا متأثرا للغاية باللقب الأوروبي الذي أحرزه والذي أهداه مقعدا في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال لكرة القدم، بصفته البطل بعدما فشل في ذلك باحتلال مركز متقدم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأثبت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه "بطل النهائيات" بعدما حصد اللقب الأوروبي الرابع في مسيرته، إذ فاز باللقب نفسه مع بورتو موسم 2002 /2003 ثم حصد دوري الأبطال مع الفريق ذاته في عام 2003 وخطف اللقب الكبير مجددا مع إنتر ميلان عام 2010.

كما أضحى المدرب البرتغالي أول مدرب في التاريخ يحقق لقبين في مسابقة دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي مع أندية مختلفة وهي إنتر ميلان وبورتو ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتوج مانشستر يونايتد بطلا لمسابقة الدوري الأوروبي لينال أول لقب في تاريخه، كما أن المدرب البرتغالي حصد اللقب الثاني له مع مانشستر يونايتد بعد أن استهل مشواره هذا الموسم بلقب كأس رابطة المحترفين، حينما هزم ساوثهامبتون ليتوج باللقب على ملعب "ويمبلي" الشهير.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة