أخبار عاجلة

بايرن ميونخ يرفض دخول المزاد على كريستيانو لسببين

بايرن ميونخ يرفض دخول المزاد على كريستيانو لسببين
بايرن ميونخ يرفض دخول المزاد على كريستيانو لسببين
أبعد بايرن ميونخ بطل ألمانيا نفسه عن شائعات التعاقد مع كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد نافياً تماماً هذه الفكرة لسببين.

وارتبط اسم رونالدو بالعودة إلى مانشستر يونايتد أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي إذا رحل عن الريال، بعد مشكلته مع الضرائب، كما ذكرت تقارير صحافية أن بايرن سيدخل المزايدة باعتباره من أغنى أندية .

لكن بايرن، الذي يقوده كارلو أنشيلوتي المدرب المقرب من رونالدو، أنكر تماماً هذه التكهنات لدوافع مالية في المقام الأول وأخرى عاطفية. وربما تصل قيمة الصفقة إلى 200 مليون يورو وهو ما لا يتحمله بطل البوندسليغا، وقال رئيس مجلس الإدارة كارل هاينز رومنيغه عبر تويتر النادي "نود أن نؤكد أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وكل ما قيل مجرد قصص".

وأشارت صحيفة (بيلد) أن بايرن حدد سقف راتب أغلى لاعب في الفريق وهو المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ويتقاضى 15 مليون يورو سنوياً، أما رونالدو فمن المتوقع أن يحصل على نحو 35 مليون يورو أي أكثر من ضعف راتب ليفاندوفسكي، وهو أمر غير مقبول في بايرن.

أما السبب الثاني غير المعلن فهو عاطفي، إذ لا يحظى رونالدو بشعبية كبيرة بين الجمهور الألماني، وبالتحديد جمهور بايرن، خاصة بعد المواجهات الأخيرة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا حيث لعبت أهداف "صاروخ ماديرا" في شباك مانويل نوير دوراً في إقصاء بايرن في السنوات الأخيرة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب فرحته الزائدة لاعب ألماني يتعرض للإصابة
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة