أخبار عاجلة

صحف عالمية تشيد بأسلوب حارس مرمى سورية بـ"رمي الكرة"

صحف عالمية تشيد بأسلوب حارس مرمى سورية بـ"رمي الكرة"
صحف عالمية تشيد بأسلوب حارس مرمى سورية بـ"رمي الكرة"
خطف حارس مرمى منتخب سورية لكرة القدم، إبراهيم عالمة، الأنظار في مختلف وسائل الإعلام العالمية بعدما أظهر قدراته المميزة في تنفيذ أسلوب جديد في رمي الكرة لزملائه وهو ما حدث مراراً في مباراة منتخب بلاده الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ضد المنتخب الصيني.

واستغل الحارس البالغ من العمر (25) عاماً قدراته وإمكاناته القوية التي يمتلكها في ساعديه ليقذف الكرة بأسلوب فريد من نوعه لزملائه بقبضة اليد "بوكس" خلال مباراة سورية والصين التي انتهت بالتعادل 2-2 في الدور الحاسم للتصفيات وفي مشهد أثار اهتمام العديد من وسائل الإعلام الإسبانية.

وأشادت صحف إسبانيا الرئيسية بالقدرات التي يتمتع بها حارس فريق الاتحاد السوري، فكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الحارس فاجأ الجميع بأسلوبه الفريد وطريقته الخاصة في قذف الكرة بقبضة يديه بقوة وبطريقة غير مسبوقة في عالم كرة القدم، مثل لاعب كرة الطائرة الذي يرمي الكرة في الهواء ثم يسددها بقوة.

كما أشادت صحيفتا "آس" و "ماركا" الإسبانيتان أيضا بالحارس السوري عالمة الذي يملك قدرات بدنية لافتة للغاية استغلها في تنفيذ تلك الضربات القوية التي أدخلته عالم الشهرة والنجومية وساهمت في وصول المنتخب السوري للدور الحاسم في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث يحتل "نسور قاسيون" المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة