أخبار عاجلة
بالصورة: تهديد القاضي جان فهد في عقر داره! -
أوغاسابيان: الحكم في قضية البشير نقطة البداية -
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -

حارس توغو واجه الجزائر بعود تنظيف أسنان في فمه

حارس توغو واجه الجزائر بعود تنظيف أسنان في فمه
حارس توغو واجه الجزائر بعود تنظيف أسنان في فمه

صنع سابيرو باسا دجيري، حارس مرمى منتخب توغو لكرة القدم، الحدث مساء أمس الأحد، خلال المواجهة التي جمعت منتخب بلده بالمنتخب الجزائري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وانتشرت على صورة لحارس مرمى منتخب توغو وهو يخوض المباراة، واضعا في فمه عودا لتنظيف الأسنان، ولم يمنعه ذلك من القيام بعدة تصديات رائعة أنقذت فريقه من أهداف بدت محققة.

وتعرض سابيرو باسا دجيري لعدة انتقادات ساخرة، فهناك من قال إن "حارس منتخب التوغو يحمل عود تنظيف أسنان لكنه يفتقد للأسنان"، ومنهم من قال إن "بعض تساءل عن السقوط المجاني لحارس المرمى لكن يبدو أنه في ذلك الوقت ابتلع عود تنظيف الأسنان".

وحملت بعض وسائل الإعلام العالمية طاقم تحكيم المباراة مسؤولية عدم الانتباه لحارس مرمى منتخب توغو، وهو يضع عودا لتنظيف الأسنان أثناء سير المباراة، وذلك يعد خطرا على سلامته وسلامة لاعبي المنافس.

يذكر بأن المنتخب الجزائري اكتفى بتحقيق المهم وهو الفوز بهدف وحيد حمل توقيع مهاجم إندرلخت البلجيكي، سفيان هني، إلا أن الأداء الذي قدمه منتخب الخضر لم يقنع الجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية التي انتقدت أداء نجوم المنتخب الجزائري.
(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة