أخبار عاجلة
قائد الجيش إلى الولايات المتحدة لطلب أسلحة -
الحريري يقرر مواجهة لقاء باسيل – المعلم -
تعهد حكومي بالدفع لاحقاً مع مفعول رجعي -
بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 -

محرز يشعل المنافسة بين باريس وموناكو

محرز يشعل المنافسة بين باريس وموناكو
محرز يشعل المنافسة بين باريس وموناكو

بات رحيل اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي، وشيكا، خاصة بعد أن أعرب اللاعب صراحة عن تمسكه بقرار الرحيل خلال الميركاتو الصيفي، وهذا ما جعل العديد من الأندية تتسارع من أجل التعاقد معه.

وهذا ما فهمته إدارة الفريق الإنكليزي، مما دفعها لرفع الشرط الجزائي، مقابل السماح لنجم فريقها بالمغادرة، واشترطت ما يقارب 50 مليون يورو نظير الموافقة على تسريح أفضل لاعب في البريمييرليغ.

وأبدت أندية أرسنال وتوتنهام الإنكليزيين وباريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين بالإضافة إلى نادي الإسباني، اهتمامها بضم نجم الكرة الجزائرية إلى صفوفها، خلال فترة الانتقالات القادمة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن المنافسة أصبحت في الأيام الأخيرة محصورة بين أرسنال الإنكليزي والفريقين الفرنسيين موناكو وباريس سان جيرمان، وأن الأيام القليلة القادمة ستكشف الوجهة الحقيقية للمهاجم الدولي الجزائري.

ويسعى فريق موناكو للتعاقد مع رياض محرز لسد الشغور الذي تركه رحيل نجمه البرتغالي برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، بينما يريده باريس سان جيرمان بديلا لحاتم بن عرفة الذي بات على وشك مغادرة فريق العاصمة الفرنسية.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة