أخبار عاجلة

هدف مثير للجدل يتسبب بهزيمة ريال مدريد في "كتالونيا"

هدف مثير للجدل يتسبب بهزيمة ريال مدريد في "كتالونيا"
هدف مثير للجدل يتسبب بهزيمة ريال مدريد في "كتالونيا"

تسبب الهدف الذي سجله كريستيان بورتوغيس، لاعب فريق جيرونا ، بإثارة الجدل وهزيمة فريق ، بعدما منح فريقه الفوز 2-1 من وضعية تسلل واضحة خلال المباراة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل لاعب فريق جيرونا هدفا بالكعب في شباك حارس ريال مدريد، فرانسيسكو كيكو كاسيا، من وضعية "تسلل" بعدما حول الكرة للمرمى  في الدقيقة (59) وهو الهدف الثاني الذي منح الفريق الكتالوني فرصة حسم المجريات وقلب الطاولة على الفريق المدريدي وخطف نقاط اللقاء.

وأثار الهدف الذي سجله لاعب جيرونا جدلا واسعا في وسائل الإعلام الإسبانية بعدما سجله كريستيان بورتوغيس من وضعية تسلل واضحة، لكن الحكم أليخاندرو خوسي هيرنانديز تجاهل الحالة واحتسب الهدف صحيحا للفريق الكتالوني في النهاية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية عدم صحة الهدف الذي سجله بورتوغيس. وقالت الصحيفة إن الهدف غير صحيح لأن "بورتو" كان في وضعية تسلل، مشيرة إلى أن "الحكم كان عليه عدم احتساب الهدف ومساعد الحكم لم يستطع رؤية اللاعب المتسلل".

وتسببت الهزيمة المدوية بمواصلة ريال مدريد فقدان النقاط في الليغا التي بات يتصدرها بفارق مريح بعد فوزه أمس على بلباو، حيث يملك برشلونة 28 نقطة ويتقدم بفارق 8 نقاط كاملة عن ريال مدريد الثالث، فيما يقف فالنسيا برصيد 24 نقطة في المركز الثاني على سلم الدوري.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة