أخبار عاجلة
أخطر البلدان في العالم -
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -
مطلوب بـ52 في قبضة الأمن -

وستبروك يحقق رقماً تاريخياً..وكافالييرز يسقط ثانية مع الملك جيمس

وستبروك يحقق رقماً تاريخياً..وكافالييرز يسقط ثانية مع الملك جيمس
وستبروك يحقق رقماً تاريخياً..وكافالييرز يسقط ثانية مع الملك جيمس
تألق النجم راسل وستبروك وأحرز ثلاثية مزدوجة "تريبل دوبل" جديدة ليساهم في انتصار فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر على نظيره شيكاغو بولز بنتيجة صادمة 101-69 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وجقق وستبروك 12 نقطة و13 تمريرة حاسمة و13 متابعة، ليصل بذلك إلى "تريبل دوبل" رقم 38 في مسيرته، وهي الأولى له في سلة شيكاغو بولز، ليصبح بذلك أول لاعب ينجح في تحقيق الثلاثية المزدوجة في جميع فرق البطولة الـ29 حتى الآن. وتألق الوافدان الجديدان إلى أوكلاهوما كارميلو أنطوني وبول جورج بعدما سجل الأول 21 نقطة والثاني 20.

من جانب آخر سقط وصيف النسخة الماضية كليفلاند كافالييرز للمرة الثالثة هذا الموسم في ست مباريات، حين خسر أمام نيو أورليانز بيليكانز 101-123، وذلك بفضل تألق اللاعب أنطوني ديفيس الذي سجل 30 نقطة و14 متابعة وزميله ديماركوس كازنز صاحب 29 نقطة و10 متابعات. ولم يظهر النجم الكبير ليبرون جيمس الملقب بالـ "ملك" بمستوى جيد واكتفى بتسجيل 18 نقطة وثلاث متابعات و8 تمريرات حاسمة.

وفي لقاء آخر مهم مُني لوس أنجليس كليبرز بخساراته الأولى هذا الموسم بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية، وذلك حين تفوق عليه ديترويت بيستونز 87-95، وأعرب مدرب الخاسر دوك ريفرز عن اقتناعه بأن الفريق استحق الخسارة. وفي بقية المباريات فاز بوسطن سلتيكس على ميامي هيت 96-90 وبورتلاند ترايل بلايزرز على فينيكس صنز 114-107، ويوتا جاز على لوس أنجليس ليكرز 96-81، فيما انتصر فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على أرضه أمام دالاس مافريكس 112-110، وكذلك فعل ممفيس غريزليز على هيوستن روكتس 103-89.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة