أخبار عاجلة
لماذا أصر عبدالمجيد عبدالله على حضور العائلات حفلاته؟ -
أردوغان يشير لسيناريو "قذر " لتدمير العالم الإسلامي -
ريكي مارتن يعبّر عن حبّه لخطيبه السوري… -
سقوط طائرة للبحرية الأميركية قرب اليابان -
نسرين طافش تفاجئ محبيها.. بـ"4 أغنيات خليجية" وكتاب -
التحالف يُقر بـ"احتمال" فرار 300 مقاتل داعشي من الرقة -

5 خيارات أمام فينغر في حال تعثر صفقة مبابي

5 خيارات أمام فينغر في حال تعثر صفقة مبابي
5 خيارات أمام فينغر في حال تعثر صفقة مبابي

لينكات لإختصار الروابط

يسعى نادي أرسنال الإنكليزي للتعاقد مع النجم الفرنسي الصاعد، كيليان مبابي، والذي برز بشكل كبير هذا الموسم مع نادي موناكو، وقاده للتويج بلقب الدوري الفرنسي ووصل بصحبته إلى نصف نهائي دوري أبطال قبل أن يغادر المسابقة أمام نادي يوفنتوس.

ويتمنى فينغر إقناع مبابي في الانضمام إلى الفريق من أجل المنافسة الموسم المقبل على أكثر من مسابقة، بالرغم من عدم تأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الخامس في الدوري، ولكن في حال فشلت الصفقة فإن الفريق سيكون أمام عدة خيارات أخرى.

ألكسندر لاكازيت
المهاجم الفرنسي المميز، والذي تألق هذا الموسم مع نادي ليون وسجل أكثر من 20 هدفاً في الدوري، قد يكون خياراً مثالياً لأرسنال، إذ يتمتع بمقومات الهداف القادر على إنهاء الهجمة من لمسة واحدة، إضافة لقوته البدنية وتمركزه الجيد داخل منطقة الجزاء، لكن المشكلة التي قد تواجه أرسنال هي إمكانية رحيل اللاعب إلى أتلتيكو مدريد، إضافة إلى رغبته لاكازيت في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

نبيل فقير
لاعب فرنسي آخر أثبت أنه قادرٌ على صناعة الفارق، وخدمة الفريق على الصعيد التكتيكي بشكل مثالي، إضافة إلى أنه لاعب مميز داخل الصندوق ولا سيما في الثلث الأخير، وبإمكانه اللاعب كمهاجم ثانٍ أو حتى رأس حربة، ويبلغ فقير من العمر 23 عاماً وبالتالي فإنه قادرٌ على التطور والتأقلم مع أجواء الدوري الإنكليزي والصعود في مستواه.

كيتا بالدي دياو
أثبت اللاعب السنغالي الشاب كيتا بالدي أنه قادرٌ على التطور وتقديم مستوى أفضل، وذلك بعدما عاش موسماً مميزاً مع نادي لاتسيو الإيطالي، إذ سجل 15 هدفاً في 31 مباراة بكافة المسابقات وساهم في احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري، وهو يمتلك قدرة كبيرة على التسجيل وسرعة في التحرك أمام منطقة الجزاء، وفي حال قرر أرسنال التعاقد معه فربما لن يجد صعوبة كبيرة في ضمه.

لوان فيريرا
يبلغ اللاعب البرازيلي من العمر 24 عاماً وهو تواجد مع منتخب بلاده المتوج بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة، ويلعب حالياً في نادي غريميو ويمتلك قدرة كبيرة على التحرك والتمركز في عمق الملعب، وكان نادي ليفربول في فترة سابقة يريد التعاقد معه مقابل 26 مليون يورو.

أندريه سيلفا
نجم نادي بورتو الشاب صاحب الـ21 عاماً هو أيضاً قد يكون في السنوات المقبلة مطمع الأندية الكبيرة، وقد ذكرت المصادر مؤخراً أن نادي ميلان مهتم به، لكنه قد يكون في الوقت عينه مناسباً لأرسنال، فنظراً لأرقامه في الموسم الحالي وأسلوبه في اللعب، فإن من الممكن أن ينجح في نادي أرسنال بشكل مثالي، فقد سجل 21 هدفاً في 44 مباراة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة