بوكيتينو ضحية مورينيو المفضلة في "البريميرليغ"

بوكيتينو ضحية مورينيو المفضلة في "البريميرليغ"
بوكيتينو ضحية مورينيو المفضلة في "البريميرليغ"

تفوق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مرة جديدة على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، وذلك بعد فوز مانشستر يونايتد على توتنهام بهدف نظيف سجله الفرنسي أنطونيو مارسيال في افتتاح الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشهدت المباراة التكتيكية منافسة كبيرة بين اللاعبين على الأرض الملعب، وفشل أي فريق في هز الشباك رغم الفرص الكثيرة التي سنحت طوال 90 دقيقة، حتى الدقيقة 81 التي شهدت خطأ دفاعياً من توتنهام في التغطية على مارسيال الذي خطف الكرة وسددها في مرمة هيوغو لوريس.

وأمسى المدرب بوكيتينيو الضحية المفضلة للمدرب جوزيه مورينيو في "البريميرليغ"، إذ تعرض للخسارة الخامسة مع توتنهام في ثماني مواجهات ضد البرتغالي مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، أي أن بوكيتينيو خسر نسبة 71% من مواجهاته ضد مورينيو.

ويتصدر مورينيو قائمة أكثر من هزم بوكيتينيو في الدوري الإنكليزي، إذ يأتي ألان بادرو في المركز الثاني بثلاث خسارات من ثماني مباريات، ثم المدرب بريندن رودجيرز بثلاث هزائم من خمس مباريات، ونيكولاس أنيلكا بثلاث خسارات من ست مباريات وأخيراً تيم شيروود بثلاث خسارات من ثلاث مواجهات.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثالث الذي ضمنه لأن أرسنال وتشيلسي يملكان 16 نقطة وفي حال فوز الفريقين يرفعان رصيدهما إلى 19، في وقت رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 23 نقطة وقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطتين فقط مع مباراة أقل للسيتي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة