أخبار عاجلة
"الضمار التونسي": مئة عام على الصحافة الساخرة -
الإتحاد النسائي التقدمي يهنئ تلحوق -
أخطر البلدان في العالم -
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -

مفاجأة..صحيفة فرنسية تؤكد قرب عودة بنزيمة لمنتخب "الديوك"

مفاجأة..صحيفة فرنسية تؤكد قرب عودة بنزيمة لمنتخب "الديوك"
مفاجأة..صحيفة فرنسية تؤكد قرب عودة بنزيمة لمنتخب "الديوك"

كشفت تقارير صحافية فرنسية أن المدرب ديدييه ديشامب يفكر بإعادة المهاجم كريم بنزيمة لصفوف منتخب "الديوك"، بعدما استبعد منذ ما يقارب عامين على خلفية تورطه بابتزاز زميله ماثيو فالبوينا ليغيب لاعب الإسباني عن منتخب فرنسا منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2015 وحتى الآن.

ونشرت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية تقريرا أشارت فيه إلى أن المدير الفني للمنتخب لم يترك الباب مغلقا بشكل دائم أمام عودة بنزيمة مجددا لصفوف الديوك، كاشفة النقاب عن احتمالية أن يكون "متاحا" للمباراتين الوديتين المقررتين في شهر نوفمبر المقبل ضد كل من ويلز وألمانيا.

وستخوض فرنسا اللقاءين في إطار استعداداتها لمنافسات كأس العالم 2018، وأشارت الصحيفة إلى أن الحديث عن بنزيمة عاد قبل سبعة أشهر من انطلاق المونديال، إذ أكدت بأن المدرب سيقدم قائمة أسماء اللاعبين في المنتخب يوم الخميس المقبل، وأن "باب انضمام بنزيمة للمنتخب لن يكون مغلقا على حد وصفها.

وقالت الصحيفة إن ديشامب سيراقب عن كثب أداء المهاجم الفرنسي مع الريال، وسيكون مستعدا للصفح عن بنزيمة وإعادته للمنتخب، خاصة أن الجدل أحاط الكثير من تصرفات المدرب لدرجة تم اتهامه فيها بالعنصرية في قراره باستبعاد اللاعب ذي الأصول الجزائرية، كما تحدثت عن أن احتمالية إصابة أحد مهاجمي "الديوك" (أنطوان غريزمان، أوليفييه جيرو، كيليان مبابي وألكسندر لا كزيت) ستدفع ديشامب لإعادة دراسة قراره مرة أخرى لقضية كريم بنزيمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيمة أحد أفضل المهاجمين في العالم لسنوات، وأن العروض الأخيرة التي قدمها المنتخب الفرنسي لم يظهر فيها الفريق بشكل جيد، خاصة أمام فرق متواضعة على غرار منتخبي لوكسمبورغ وبلغاريا وروسيا البيضاء، ما يفتح الباب لعودة كريم بنزيمة الذي غاب لمدة طويلة عن المنتخب الفرنسي، خاصة عن بطولة أمم لكرة القدم الصيف الماضي 2016 كما غاب عن رحلة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة