التطبيع الإماراتي... فريق إسرائيلي ببطولة غراند بيري في أبوظبي

التطبيع الإماراتي... فريق إسرائيلي ببطولة غراند بيري في أبوظبي
التطبيع الإماراتي... فريق إسرائيلي ببطولة غراند بيري في أبوظبي

لينكات لإختصار الروابط

نقلت القناة الإسرائيلية العاشرة، مساء أمس، أن منتخب إسرائيل للجودو يشارك اليوم الثلاثاء في مسابقات غراند بيري في أبوظبي، في خطوة تعزّز التطبيع الإماراتي الإسرائيلي، والذي صار أمراً بديهياً بحكم العلاقات المتنامية بين الطرفين، خصوصاً في الفترة الأخيرة.

وأشارت القناة إلى أن المنتخب الإسرائيلي وصل إلى أبوظبي عبر عمان، بعدما رفضت شركة الطيران التركية "تيركيش إيرلاين"، السماح لأفراد الفريق بالصعود إلى إحدى طائراتها التي توجهت أمس إلى أبوظبي مما اضطر أفراد الفريق الإسرائيلي إلى التوجه إلى العاصمة الأردنية عمان ومن هناك إلى أبوظبي.

ووفقا للقناة الإسرائيلية، فإن الفريق الإسرائيلي لن يحمل العلم الإسرائيلي وسيرفع أعضاؤه بدلا من ذلك راية الاتحاد الدولي للجودو، كما سيتم وضع أعضاء المنتخب تحت حراسة مشددة.

وتأتي هذه المشاركة ضمن مسلسل التطبيع المتواصل بين العربية المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي، خاصة في ظل تقارير متواترة عن زيارات مسؤولين إسرائيليين لأبوظبي وعن تعاون أمني واستخباراتي بين الدولتين.

وسبق لمحلل الشؤون العسكرية في "معاريف"، يوسي ميلمان، أن نشر الشهر الماضي موضوعاً عن أوجه مختلفة من التعاون الأمني والعسكري بين تل أبيب وأبوظبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة