أخبار عاجلة
توقيف شخصين بجرم المخدرات في صيدا -
كيف تحمي طفلك من مشاكل التغذية؟ -
مطلوب بـ52 في قبضة الأمن -
البحرين: سياسة النأي بالنفس غير موجودة في لبنان -

رفض برشلونة...فيراتي يكشف سر بقائه مع باريس سان جيرمان

رفض برشلونة...فيراتي يكشف سر بقائه مع باريس سان جيرمان
رفض برشلونة...فيراتي يكشف سر بقائه مع باريس سان جيرمان
كشف النجم الإيطالي ماركو فيراتي عن سر بقائه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم مغادرته إلى الإسباني، وذلك بعد فترة سوق الانتقالات الصيفية الساخنة التي شهدت صفقات مُدوية وضغطاً من النادي "الكتالوني" من أجل الحصول على توقيع لاعب خط وسط إيطاليا.

وتحدث فيراتي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عن كل ما حدث معه عندما تقدم برشلونة بطلب للتعاقد معه وكيف اضطربت الأمور وكاد أن يرحل، لكن النادي "الباريسي" أقنعه بضرورة البقاء في الفريق بسبب مشروع كبير لبناء مستقبل واعد.

وقال الإيطالي ماركو فيراتي للصحيفة الفرنسية: "سأكون صادقاً، لأول مرة منذ خمس سنوات تساءلت إن كنت سأبقى هنا، الناس تعتقد أنني ألعب في باريس سان جيرمان من أجل المال، لكن لا يعرفون أنني سأحصل على نفس المبالغ في مكان أخر".

وأضاف فيراتي في حديثه عن صفقته مع برشلونة: "لو قررت المغادرة في هذا الصيف، لكان هناك أندية ستدفع 100 مليون يورو للتعاقد معي وكان بإمكاني الحصول على أموال طائلة، وكذلك كان سيحصل على أموال أكثر في مانشستر سيتي وتشيلسي، لكنه لم يوقع من أجل المال فقط، بل من أجل المشروع، وهذا الأمر ينطبق علي أيضاً".

وتابع الإيطالي ماركو فيراتي حديثه للصحيفة الفرنسية وقال: "لم أتوقع صيفاً مثل هذا، الكثير من الأشياء حدثت ولم تعجبني، وهناك أشخاص مقربون لي، فكروا بنفسهم وليس بي، أنا لم أقل لباريس سان جيرمان أبداً إنني سأغادر".

وكان برشلونة مُهتماً كثيراً بالتعاقد مع فيراتي وقدم عرضاً بقيمة 100 مليون يورو للنادي "الباريسي"، لكن الأخير رفض أي عرض، وانتهت الأزمة برحيل وكيل أعمال فيراتي، دوناتو دي كامب واستبدله بمينو رايولا سريعاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة