أخبار عاجلة
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -
الحريري يبدأ غربلة لوائحه -

الأهلي يحسم قمة أبطال أفريقيا مع الوداد بهدفين

الأهلي يحسم قمة أبطال أفريقيا مع الوداد بهدفين
الأهلي يحسم قمة أبطال أفريقيا مع الوداد بهدفين
حسم فريق الأهلي المصري القمة المثيرة التي جمعته ونظيره فريق الوداد المغربي بفوزه بنتيجة (2-0) في المباراة التي جرت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتمكن الأهلي من اجتياز خصمه المغربي في المباراة التي احتضنها ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية بجدارة، بعدما افتتح لاعبه مؤمن زكريا التسجيل في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز محترفه النيجيري جونيور أجاي التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة 79.

وقبض فريق الأهلي على صدارة مجموعته بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي بعدما تساوى الفريقان بالرصيد 7 نقاط لكليهما، فيما تجمد رصيد الوداد المغربي عند نقاطه الثلاث، وتذيل القطن الكاميروني ترتيب الفرق في المجموعة بلا أي نقطة.

وبذلك الانتصار عزز الأهلي حظوظه في التأهل، في الوقت الذي صعبت فيه مهمة الوداد المغربي بشكل أكبر، لكن المواجهة ستكرر مجددا بعد حوالي أسبوعين، حينما يلتقي الفريقان في المغرب إيابا في إطار منافسات الجولة الرابعة، والتي سينشد فيها المغاربة التعويض.

ورفع الأهلي نسبة انتصاراته على الوداد إلى انتصارين في المسابقة القارية بعد مواجهتهما الخامسة اليوم، فيما تعادل الفريقان ثلاث مرات ولم ينتصر الوداد على نظيره المصري سابقا.

وفي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حقق فريق الصفاقسي التونسي انتصارا مستحقا على نظيره بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي، في المباراة التي جرت مساء اليوم أيضا، حيث سجل أهداف الصفاقسي كلا من كينغسلي سوكاري في الدقيقة 12، ومن ثم كريم العواضي في الدقيقة 27، واختتم ماهر الحناشي الثلاثية في الدقيقة 58.

وأهدر الصفاقسي كثيرا فرصة مضاعفة النتيجة، بسبب الفرص التي أهدرها اللاعبون، وفي النهاية قبض الصفاقسي على صدارة مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط، ويحتل مولودية المركز الثاني بخمس نقاط متقدما على امبابان سوالوز الثالث بفارق نقطة، فيما تذيل الفريق الجنوب أفريقي ترتيب الفرق في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة