كارفاخال ينقذ ريال مدريد من هدف بـ" فدائية"

كارفاخال ينقذ ريال مدريد من هدف بـ" فدائية"
كارفاخال ينقذ ريال مدريد من هدف بـ" فدائية"

أنقذ المدافع الإسباني دانيال كارفاخال فريقه ريال مدريد من هدف محقق، بعدما منع دخول الكرة لشباك الحارس كيلور نافاس بفدائية كبيرة، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد ريال بيتيس، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتسبب خطأ مدافع ريال مدريد كاسميرو في نجاح لاعبي بيتيس في خطف الكرة والهجوم صوب مرمى ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الريال، لتصل الكرة لمهاجم الفريق الأندلسي، الباراغوياني أنتونيو سانابريا الذي سددها صوب الشباك الفارغة.

وانبرى كارفاخال، والذي مدد نادي ريال مدريد عقده مؤخرا حتى 2022، بشكل فدائي لإبعاد الكرة بقدمه، حارماً الضيوف من هدف التقدم المبكر الذي كاد يكلف ريال مدريد جهدا مضاعفا من أجل التعديل ليعطي دفعة قوية لزملائه في البحث عن تسجيل هدف التقدّم.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات المتتالية التي غابت عنه في مباراتين في الليغا، بعدما تعادل مع فالنسيا 2-2 وليفانتي 1-1 قبل أن يحقق الفوز على ريال سوسيداد 3-1 في الجولة الماضية من أجل تقليص الفارق النقاطي مع الغريم التقليدي الذي يغرد في الصدارة.


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة