أخبار عاجلة
ببغاء يتبادل أطراف الحديث مع مساعد ذكي (فيديو) -
ألمانيا تحظر بيع ساعات الأطفال الذكية -
متحف ابن خلدون.. قرار برسم التنفيذ -
انتهاء مهلة تنحي موغابي واستعدادات لعزله -
هل تنوي السفر لمنتجع جبلي؟.. احذر هذه الأعراض -
سلسلة لقاءات لإبراهيم في مقر المديرية -

رونالدو.. جلاد بوفون بالتخصص.. سبعة أهداف في 5 مباريات

رونالدو.. جلاد بوفون بالتخصص.. سبعة أهداف في 5 مباريات
رونالدو.. جلاد بوفون بالتخصص.. سبعة أهداف في 5 مباريات

لينكات لإختصار الروابط

رونالدو.. جلاد بوفون بالتخصص.. سبعة أهداف في 5 مباريات


أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم الإسباني، أنه متخصص في هز شباك يوفنتوس، وحارس مرماه المخضرم جيانلويغي بوفون، بعدما وصل عدد أهدافه في شباك "السيدة العجوز" إلى سبعة في خمس مباريات، ليكون أحد أسباب حفاظ فريقه على لقب دوري أبطال للعام الثاني على التوالي.

وأحرز رونالدو هدفين خلال المباراة النهائية، التي حسمها ريال مدريد بأربعة مقابل هدف واحد في مرمى اليوفي، ليحسم اللقب القاري، ويتصدر "صاروخ ماديرا" سباق الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم الموسم الجاري، بعدما حصد مع فريقه دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي.

وبدأ رونالدو رحلة هز شباك بوفون مع ريال مدريد في موسم 2013-2014، عندما وقع الفريقان في نفس المجموعة، وفاز الريال ذهابا بهدفين مقابل واحد من توقيع رونالدو، بينما تعادل "الميرينغي" خارج الديار بهدفين لكل فريق، كان أحدهما للنجم البرتغالي، وتكفل بيل بإحراز الثاني.

وفي موسم 2014-2015، تواجه الفريقان في نصف نهائي "التشامبيونز"، وفاز يوفنتوس ذهابا بهدفين مقابل واحد، وأحرز رونالدو وقتها هدف الملكي الوحيد، وتعادل الفريقان إيابا، وكان هدف الفريق الإسباني من نصيب "صاروخ ماديرا"، ولكن التأهل كان من نصيب "البيانكونيري"، ولكنه خسر وقتها أمام .

وفي نهائي اليوم، نجح رونالدو في تمهيد طريق ريال مدريد نحو اللقب، بهدفين في مرمى يوفنتوس، لتصل الحصيلة إلى 7 أهداف في مرمى بوفون، ويصبح رونالدو هداف دوري الأبطال لموسم السادس، ويصبح أول لاعب يحرز هدفين للريال في نهائي منذ عام 1962، وكان الهداف وقتها اللاعب المجري الشهير بوشكاش.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهمة الـ 75 مليون..."الباريسي" والهرب من اللعب المالي النظيف
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة