أخبار عاجلة
ديباجة.. الاكسلنس صاحب رضى شير -
خليل استقبل لاسن وشورتر ووفدا من البنك الدولي -
للأمهات المرضعات.. 20 نوعاً من الأطعمة لزيادة الحليب! -
سمية الخشاب تخرج عن صمتها: ريم البارودي كاذبة -
حزب موغابي يطالبه بالتنحي ويهدده بالإقالة -
إنقاذ نحو 600 مهاجر قبالة سواحل إسبانيا -

الراعي اتصل بعون منوها بوثيقة بعبدا

الراعي اتصل بعون منوها بوثيقة بعبدا
الراعي اتصل بعون منوها بوثيقة بعبدا

لينكات لإختصار الروابط

زار البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس على رأس وفد من المطارنة، بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك الجديد يوسف الاول عبسي في المقر البطريركي في الربوة، حاملا اليه باسم الكنيسة المارونية التهاني بانتخابه بطريركا. وتمنى الراعي للبطريرك الجديد التوفيق في خدمته من اجل خير الكنيسة والمؤمنين.

ثم اجرى الراعي اتصالا هاتفيا برئيس الجمهورية العماد قبيل سفره الى البرتغال والفاتيكان، وكانت مناسبة تمنى فيها انطلاقة جديدة لعجلة الدولة ومؤسساتها، منوها بوثيقة بعبدا وبكل حوار وطني من شأنه الدفع الى الافضل في حياة الوطن والمواطنين.

كما اجرى سلسلة هاتفية بكل من رئيس مجلس النواب ورئيس وباصحاب السماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف والامام عبد الامير قبلان، وشيخ العقل نعيم حسن، ونائب رئيس المجلس الاسلامي العلوي الشيخ محمد عصفور مهنئا بعيد الفطر، وموجها الدعوة الى الرؤساء الروحيين للمشاركة في مؤتمر الحوار المسيحي – الاسلامي الذي يعقد في جامعة سيدة اللويزة قبل ظهر السبت 1 تموز، ومن المقرر ان يصدر عنه “اعلان اللويزة” الذي يلاقي “إعلان الازهر حول المواطنة”.

إلى ذلك، يغادر الراعي السبت إلى البرتغال حيث يشارك في مئوية سيدة فاطيما ويجدد تكريس لبنان والشرق الاوسط لقلب مريم الطاهر، قبل انتقاله الى الفاتيكان للمشاركة في اجتماع للكرادلة برئاسة قداسة البابا فرنسيس وفي احتفال تسليم القبعة الكردينالية للكرادلة الجدد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كهرباء لبنان: عزل مخارج توتر متوسط في دائرة صور
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة