أخبار عاجلة

ريتشارد تكرم 44 متخرجاً من “برنامج المنح الجامعية” في الجامعة الأميركية في بيروت

زارت السفيرة الأميركية إليزابيث ريتشارد اليوم الجامعة الأميركية في (AUB) للاحتفال بتخريج 44 طالباً من “برنامج المنح الجامعية- USP”.  هذا وتدعم الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) الطلاب الموهوبين من خريجي المدارس الرسمية من خلال تقديم منح دراسية جامعية لمدة أربع سنوات كاملة تشمل الأقساط ونفقات السكن والتأمين الصحي والكتب االجامعية والمصروف الشهري.

تخلل الاحتفال الذي أقيم في قاعة تشارلز هوستلر في الجامعة الأميركية في بيروت، كلمات لرئيس الجامعة الأميركية الدكتور فضلو خوري والسفيرة اليزابيث ريتشارد، بالإضافة إلى شهادات الطلاب، وأداء فني من قبل الحاصلين على منح “برنامج المنح الجامعية” ، وعرضا لمشاريع خدمات إجتماعية.  وفي كلمتها للمناسبة، شددت السفيرة ريتشارد على دعم الحكومة الأميركية للتعليم في وعلى أهمية زرع قيم الخدمة الاجتماعية في نفوس الطلاب ليصبحوا مواطنين يتمتعون بقيم تخدم مجتمعاتهم وبلدهم بشكل أفضل.

إن الحكومة الأميركية، من خلال الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، قد استثمرت ما يقارب المئة مليون دولار في “برنامج المنح الجامعية” منذ إطلاقه في العام 2010، ما سمح لأكثر من 745 طالبا الوصول إلى تعليم عالي الجودة في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) والجامعة اللبنانية الأميركية (LAU).

المصدر:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة