أخبار عاجلة
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -
محفوض: لا استقلال فعلي الا بدولة حاكمة غير محكومة -
هل يكون روبرت دي نيرو مفاجأة مهرجان القاهرة؟ -
قلق إيراني… وتنصل من مسؤولية الضغط على “حزب الله” -
الشرطة القضائية تحضر الى منزل مرسال غانم مجددًا -
"غوغان - رحلة تاهيتي": عملية تجميل لـ"مغامرة" فرنسية -
"الرؤية" بعيني جون برجر -

أحمد الحريري جال في الشمال: لن نتخلى عن ثوابتنا وهمنا حماية البلد

أحمد الحريري جال في الشمال: لن نتخلى عن ثوابتنا وهمنا حماية البلد
أحمد الحريري جال في الشمال: لن نتخلى عن ثوابتنا وهمنا حماية البلد

لينكات لإختصار الروابط

جال الأمين العام ل”” أحمد الحريري، في وعكار والبداوي والكورة واستهل جولته بتلبية دعوة رجل الأعمال اسعد الحريري، إلى افطار صباحي في دارته في طرابلس، في حضور المطران رولان ابو جودة، المطران إدوار الضاهر، مفتي طرابلس والشمال مالك الشعار، قيادات أمنية ومخاتير، وحشد من الفعاليات.

ومن العبدة  قال الحريري:”الحمد لله على نعمة الوفاق بين الناس والوحدة بين القلوب. الصلح خير، وأنتم أهل الخير وأهل النخوة والمروءة ومعكم نطوي صفحة أليمة ونفتح صفحة المصالحة والمسامحة والعفو بين أهلنا الأعزاء على قلبنا وعلى قلب الرئيس الذي يهديكم السلام ويبارك لكم هذا الصلح”.

وتوقف الحريري عند ذكرى اللواء الشهيد وسام الحسن، وقال:”بالأمس كانت ذكرى بطل من عائلتنا خسرناه وخسره كل هو اللواء الشهيد وسام الحسن، الذي استشهد قبل 5 سنوات مع مرافقه الشهيد أحمد صهيوني. نقول للقاتل طالما أننا في حالة وحدة فلن يستطيع أحد النيل منا، وسنكون كلنا أبطال من أجل الدفاع عن نهج الرئيس الشهيد المزروع فينا كما كان مزروعا في قلب وسام الحسن الذي استشهد على دروب الوفاء للرئيس الحريري ودفاعا عن العدالة في قضيته”.

 

وشدد على “الثبات على الثوابت التي لن نتخلى عنها، لأننا إن تخلينا عنها نكون قد تخلينا عن الرئيس الشهيد. هذه الثوابت حجر الأساس فيها هو الاستقرار، وهو أنتم، لا انتخابات ولا حصص ولا مواقع، إذا كنتم أنتم بخير فنحن أكيد بخير، وإذا كانت عائلات الشمال بخير فنحن بخير، سواء كنا في السلطة أو خارجها وسواء. سنبقى معكم لننهض بهذا الشمال الذي تحمل الأسى عن كل الناس، ونسأل الله أن يقدرنا لنكمل المسيرة سويا لأننا من دونكم لا نستطيع إكمال المسيرة، ولولا وقفتكم معنا في السنوات الماضية ما كنا صمدنا في وجه كل محاولات إلغائنا عبر القتل والاغتيالات والترهيب”. كما كانت له جولات متتالية في المنطقة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انهيار التربة على طريق الشرحبيل في صيدا
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة