الحجار: لدعم مسيرة الحريري للوصول بالبلد الى بر الامان

الحجار: لدعم مسيرة الحريري للوصول بالبلد الى بر الامان
الحجار: لدعم مسيرة الحريري للوصول بالبلد الى بر الامان

اكد النائب ان كل ما يقوم به الرئيس من تسويات ومبادرات هدفها ما نشهده هنا اليوم، وما سنصل اليه اذا ما تأمن الاستقرار الذي يعتبر البوصلة التي تحكم عمله منذ عشرة اشهر حتى اليوم في حكومة استعادة الثقة التي فعلا تتمكن من استعادة الثقة للمواطن اللبناني بدولته وببلده، داعيا السياسيين الى دعم هذه المسيرة للوصول بالبلد الى بر الامان.

كلام الحجار جاء خلال رعايته “معرض الخريف – للتسوق” والذي اقامه مركز الاولي للمعارض والترفيه “la salle” في الرميلة.

بعد قص شريط الافتتاح، جال الحجار والحضور في ارجاء المعرض الذي يضم حوالي اربعين مؤسسة تجارية متنوعة، وقال: “لا بد ان اوجه التحية للاستاذ وليد الصالح على هذا المعرض الذي ينظمه سنويا، وهو في كل سنة يبدع اكثر فاكثر، فالمعارض لم تعد عرض مجموعات من المنتوجات، انما اصبحت صناعة بحد ذاتها، صناعة لا تنجح اذا لم يحسن ادارتها وتنظيمها”.

وتابع: “اهمية تنظيم هكذا نوع من المعارض، هو تعزيز وتنمية الدخل الاقتصادي، عدا عن ان المواطن يحصل ضمنها على كل المعلومات والسلع التي يحتاجها في اسرع وقت ممكن. وانا، اعتبر نفسي محظوظا لوجودي كنائب في هذه المنطقة، منطقة الشوف واقليم الخروب، منطقة على مقربة من عاصمة الجنوب ، ولا تبعد كثيرا عن العاصمة ، منطقة تحوي هكذا نوع من المعارض، ولذا ادعو الى تطوير هذه المعارض لكي تصل الى مستوى افضل”.

واضاف: “اصبحت المعارض تعطي دفعا كبيرا للاقتصاد عندما تكون الدول التي تقام فيها مستقرة، ونحن في لم نصل الى المرحلة التي نبتغيها بعد، انما هي مناسبة لدعوة كل الافرقاء السياسيين في البلد لكي ينتبهوا ويتطلعوا لمصالح الناس، وان يدعموا مبادرات ودعوات الرئيس سعد الحريري الذي يقوم بالمستحيل لكي يؤمن الحد الادنى من الاستقرار، لأن الاستقرار يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني”.

وختم:”ان كل ما يقوم به الرئيس الحريري من تسويات ومبادرات هدفها ما نشهده هنا اليوم، وما سنصل اليه اذا ما تأمن الاستقرار الذي يعتبر البوصلة التي تحكم عمله منذ عشرة اشهر حتى اليوم في حكومة استعادة الثقة التي فعلا تتمكن من استعادة الثقة للمواطن اللبناني بدولته وببلده”، داعيا السياسيين “الى دعم هذه المسيرة للوصول بالبلد الى بر الامان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للسنة الثانيّة على التوالي … سلامة أفضل حاكم مصرف مركزي في العالم
التالى المشنوق: السياسة الخارجية تعرض التضامن الحكومي لمخاطر جدية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة