موظفو الإدارات الرسمية في زحلة: لا تراجع ولا مساومة على الحق في السلسلة

موظفو الإدارات الرسمية في زحلة: لا تراجع ولا مساومة على الحق في السلسلة
موظفو الإدارات الرسمية في زحلة: لا تراجع ولا مساومة على الحق في السلسلة

اعتصم رؤساء دوائر وموظفي الادارات الرسمية في زحلة امام مبنى المحافظة التزاما بقرار الاتحاد العمالي العام وهيئة التنسيق النقابية، تزامناً مع الاعتصام المركزي في .

والقى رئيس المنطقة التربوية في زحلة يوسف بريدي كلمة اكد فيها ان “لا تراجع ولا مساومة على حقنا في السلسلة، الذي أقر في قانون في مجلس النواب وصدر في الجريدة الرسمية، وبالتالي تم تكريس حقنا”.

وتابع :ان “كنا فعلا نعيش في دولة القانون والمؤسسات، فعلى الحكومة ان تثبت هذا الشيء وان تحترم القانون، وبالتالي نحن نطالب بدفع الرواتب لجميع المستفيدين من هذا القانون الجديد”.

وختم “لقد سمعنا من أكثر من مصدر ان الاموال متوافرة، وما يؤكد ذلك، تصريح وزير المالية علي حسن خليل بأن الرواتب حضرت على أساس الجداول الجديدة، لذلك نحن نرفض بعد اليوم المساومة على حقوقنا”.

من جهته، امين سر محافظة قيصر الديراني، لفت الى ان “كرامة الطبقة الوسطى، اي طبقة الموظفين والعاملين هي فوق كرامة واصحاب المصارف وحيتان المال. وعلى الحكومة ان تدفع الرواتب ولن يكون هناك تراجع والتصعيد مستمر. فبعض الموظفين استدانوا على الراتب، نظرا للحالة الاقتصادية المزرية التي يعيشها الموظف”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبو زيد: واهِم من يعتقد أن عون يحاول قضم صلاحيات بري والحريري

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة