رفع الصادرات الاستهلاكية البريطانية للدوحة بنسبة 40 %

رفع الصادرات الاستهلاكية البريطانية للدوحة بنسبة 40 %
رفع الصادرات الاستهلاكية البريطانية للدوحة بنسبة 40 %
نقل مصدر تجاري مطلع لإحدى الصحف المحلية القطرية، أن الشركات البريطانية تنوي رفع صادراتها الاستهلاكية من مواد التموين الأساسية كالألبان والخضراوات والفواكه وأصناف من اللحوم الحلال، إلى الدوحة، بنسبة لا تقل عن 40 % حتى نهاية العام الحالي.

وبحسب المصدر، ستتركز هذه المنتجات على الأطعمة الجاهزة المجمدة وأصناف الحليب والألبان، إلى جانب سلع الحبوب، والمعلبات، والمكسرات، والحلويات، وزيوت الطهي والصلصات، إلى جانب الأغذية العضوية.
وأضاف المصدر أن أسعار هذه السلع، تتناسب مع دخل جميع المواطنين والمقيمين في ، وتعد هذه الشركات في ، الأشهر في البيع بأسعار مخفضة وبسعر التكلفة إلى جانب العروض الأخرى التي ترتبط بالمناسبات الشعبية.

وبحسب الصحيفة، فإن السوق القطري يعد بالنسبة للشركات البريطانية محفزا جداً، وتعتبر قطر من الاقتصادات الآمنة للاستثمارات الأجنبية، وهي بيئة خصبة لنمو أي استثمار أو مشروع بفضل التشريعات وقوانين الاستثمار المحلية، إلى جانب جدية المستثمر القطري ونشاط الاستهلاك المحلي، فهذه العوامل، بحسب المصدر، تعتبر جاذبة لهذه الاستثمارات، مؤكداً أن اتفاقيات تجارية خلال سبتمبر المقبل، ستبرم بين محلات التجزئة بالدوحة وشركات بريطانية عملاقة في المواد الاستهلاكية المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "إيكاو" تدعو دول حصار قطر لاحترام حرية الملاحة الجوية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة