مفاجأة جديدة تتعلّق بالـTitanic وأبطاله!

مفاجأة جديدة تتعلّق بالـTitanic وأبطاله!
مفاجأة جديدة تتعلّق بالـTitanic وأبطاله!

يقيم النجم العالمي ليوناردو دي كابرييو مزاده العلني السنوي يوم الأربعاء 26 تموز 2017 في سانت تروبيز في فرنسا وذلك بهدف جمع التبرعات لجمعيته المعنية بتحسين البيئة والتي قامت مشاريع بيئية ومناخية بقيمة تخطّت الـ80 مليون دولار منذ عام 2010.

أما الذي سيميّز هذا المزاد عن سابقه، فهو المزايدة على عشاء خاص مع كل من ليوناردو دي كابرييو وشريكته في الفيلم الأسطوري Titanic الممثلة كايت وينسلت حيث أن الرابح سيختار مطعماً في نيو يورك ليستقبله والنجم في شهر تشرين الأول أو تشرين الثاني.

وبحسب ما نشرته مجلة People، المال الذي سيدفع مقابل العشاء مع زينسلت يعود ريعه لإمرأة قرّرت النجمة مساعدتها بعد أن علمت بإصابتها بمرض السرطان أضف الى الجمعية التي تترأسها Golden Hat Foundation والتي تعنى بالعائلات والأطفال الذين يعانون من التوّحد والمصابين بالسرطان.

يشار الى أن حفلة الـGala العام الماضي قد حققت أرباحاً وصلت الى 45 مليون دولار توزّعت على أكثر من 30 جمعية عالمية في كل الدول. ومن المرجّح أن يقدّم الفنان الأميركي لاني كرافيتس فقرة غنائية كما أنه متوقّع حضور نجوم من الصف الأول مثل مادونا، كايت بلانشيت، إيما ستون، مارلون كوتيار، توم هانكس، جاريد لاتو وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ظاهرة استئجار المعجبين... حفل نوال الزغبي في جرش يطرح التساؤلات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة