الخدمة الإخبارية عبر تلغرام

أطلقت شبكة “نافذة لبنان” خدمة الأخبار العاجلة والاخبار بتفاصيلها الكاملة عبر تطبيق “تلغرام” في الهواتف الذكية، وستشمل هذه الخدمة الأخبار العاجلة وأخبار الموقع على مدار اليوم.

تطبيق “تلغرام” هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومفتوح المصدر جزئيا ومتعدد المنصات. ويُعرف التطبيق بنسبة أمانه العالية، خصوصاً في عملية التشفير، ويقوم تلغرام بنفس الوظائف التي تقوم بها برامج التراسل الأخرى كـ: واتس آب, لاين, كاكاو توك, وي شات.

إن تلغرام متوفر رسميًا على أندرويد وiOS، بالإضافة لذلك هناك برمجيات تلغرام غير رسمية لأنظمة التشغيل الأخرى كـ: ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس.

ويتيح التطبيق الوصول إلى عدد أكبر لمتابعي أخبار “نافذة لبنان” بشكل أسهل وأسرع. ويهدف إنطلاق الخدمة عبر هذا البرنامج إلى مواكبة أخر التطورات الجارية في برامج التواصل الإجتماعي.

والسبب الرئيسي لإطلاق الخدمة عبر برنامج التلغرام، سهولة العمل فيه ومنتشر بشمل واسع النطاق، حيث يتداول فيه أكثر من مليار رسالة يوميا. وبهذا سيكون وصل أخبار “نافذة لبنان” من خلاله للمزيد من المتابعين.

ويمكن متابعة قناة “نافذة لبنان” في تلغرام عبر كتابة اسم الحساب lebwindowفي الخانة المخصصة لذلك داخل التطبيق، والضغط على زر المتابعة.

أو عبر فتح الرابط التالي: https://telegram.me/arabwindow

وللأسف تم إيقاف خدمة الواتساب مؤقتا بسبب عدم وصول الرسائل الى جميع المشتركين أو وصولها متأخرة جدا.

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم