سواريز يعترف: تمنيت بقاء نيمار

سواريز يعترف: تمنيت بقاء نيمار
سواريز يعترف: تمنيت بقاء نيمار

لم يتردد اللاعب الدولي الأوروغواياني، لويس سواريز، مهاجم  الإسباني، في كشف مدى تعلقه باللاعب الدولي البرازيلي،  داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي اختار الرحيل خلال الميركاتو السابق.

وقال سواريز في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية في سؤال عن الفراغ الذي تركه نيمار: "نفتقده داخل الملعب وكذلك خارجه، نيمار كان لاعبا هاما بالنسبة لنا، ولكنه الآن في فريق آخر".

وتابع مهاجم برشلونة حديثه نافيا كل الإشاعات التي ترددت حول تردي العلاقة بينهما فقال: "أنا لا أحمل منه أي ضغينة، بل على العكس، دائما ما حاولت أن يظل لأنني أرى أن هنا كان أفضل بالنسبة له، ولكن هذا القرار يعود إليه".

وتابع سواريز حديثه عما إذا كان اللاعب البرازيلي قد أبلغ لاعبي برشلونة خلال زيارته الأخيرة للفريق عن ندمه للرحيل، قال "نيمار لاعب ناضج، ويعلم أنه إذا كان يشعر بالندم من شيء ما فعليه هو أن يخرج ليقول ذلك، وليس أن يذهب ليبلغ الناس بالأمر".

وعن إصابة خليفة البرازيلي المنتظرة، الصفقة الحديثة للبرسا، الفرنسي عثمان ديمبيلي، والتي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، قال "لقد وصل إلى برشلونة في نفس عمر نيمار أو ربما أقل، كلاهما لاعب من بين الأفضل بالنظر لمستوى تطورهما، لقد كان حظه سيئا مع الإصابة".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ديشامب عن بنزيمة: يحق للاعبين التعبير..وأنا اختار الأفضل للمجموعة
التالى السباحة المصرية فريدة عثمان أفضل رياضية في القارة الأفريقية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة