أخبار عاجلة
الجيش يوضح حقيقة “الحزام الناسف” في باب الرمل -
أردوغان: يجب طرد وحدات الحماية الكردية من عفرين -
منانغاغوا يؤدي اليوم اليمين رئيسا لزيمبابوي -
ساعة مميزة تغني عن كاميرا الفيديو المحمولة -

لأداء مهامه بالجامعة العربية... السفير القطري يصل للقاهرة

لأداء مهامه بالجامعة العربية... السفير القطري يصل للقاهرة
لأداء مهامه بالجامعة العربية... السفير القطري يصل للقاهرة

لينكات لإختصار الروابط


وصل السفير القطري لدى ، سيف بن المقدم البوعينين، اليوم الخميس، إلى العاصمة المصرية (القاهرة) للمارسة مهامه مندوباً لقطر لدى جامعة الدول العربية، وذلك بعد ثمانية أيام من مغادرته القاهرة.

وغادر السفير القطري، القاهرة، قبل نحو أسبوع متوجهًا إلى بلاده عبر تركيا، بعد انتهاء مهلة الـ48 ساعة التي منحتها له الخارجية المصرية لمغادرة البلاد بعد قطع العلاقات مع بلاده.

ونقلت "الأناضول" عن مصدر أمني بالمطار، قوله في تصريحات صحفية، إن "السفير القطري وصل من الدوحة عبر الكويت وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار بالمطار لممارسة مهامه بالجامعة العربية".

يذكر أن سلطة الطيران المدني المصرية خففت قبل يومين القيود على الرحلات الجوية من وإلى عبر السماح لشركات الطيران والطائرات غير المسجلة في مصر أو في قطر باستخدام مجالها الجوي للسفر من وإلى الدوحة مع استمرار حظر رحلات الطائرات القطرية من وإلى مصر.

ومنذ 5 حزيران/يونيو الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ "دعم الإرهاب"، فيما خفضت كل من جيبوتي والأردن تمثيلها الدبلوماسي لدى الدوحة.

أرشيفي: مراحل الأزمة القطرية العربية

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقديشو.. 18 قتيلاً بهجوم على فندق يرتاده دبلوماسيون

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة