أخبار عاجلة
سر "قائمة المختارين" والرمز "SSSS" على تذاكر السفر -
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -
نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية بسوريا -
هواوي تطلق أحدث هواتفها نهاية العام الجاري -

البحرين.. مقتل شرطي وإصابة 8 في هجوم استهدف حافلة

لينكات لإختصار الروابط

أعلنت وزارة #الداخلية_البحرينية عن وقوع عمل إرهابي استهدف حافلة لنقل الشرطة على شارع خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة #جدحفص خارج العاصمة المنامة.

وذكرت الوزارة في صفحتها الرسمية على "تويتر" أن العمل الإرهابي أسفر عن مقتل شرطي وإصابة عدد من رجال #الشرطة_البحرينية، مؤكدة أن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها.

وأعلنت الوزارة عن "تعرض حافلة لنقل الشرطة لعمل إرهابي عند الساعة 5:26 من مساء اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2017، وذلك أثناء مرورها على شارع خليفة بن سلمان باتجاه #المنامة بالقرب من منطقة جدحفص، حيث أسفر العمل الإرهابي عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة ثمانية آخرين، تتراوح إصاباتهم بين بليغة ومتوسطة، حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج".

وأكدت الوزارة أن "مجموعة إرهابية قامت باستهداف الحافلة باستخدام قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية والتي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة، وقد تم استكمال الإجراءات القانونية المقررة وإخطار النيابة العامة".

المصدر: العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقديشو.. 18 قتيلاً بهجوم على فندق يرتاده دبلوماسيون

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة