أخبار عاجلة
خطوات لتعبئة الناخبين المغتربين -
وهبي: معالجة الوضع الاقتصادي تكون بزيادة النموّ -
خليل استمهل الحريري لمراجعة مشروع الموازنة -
ملفا النازحين والعقوبات يتصدّران روزنامة بيروت -
الانتخابات في موعدها -
ريفي: لاستدعاء السفير الإيراني رداً على كلام روحاني -

فيديو لصحافي بريطاني يمضي مشيا الى العلاج وهو مذبوح

صحافي مختص بشؤون المال والأعمال بعدد الأحد من صحيفة Daily Express البريطانية، ظهر ليل أمس السبت في مشهد بائس ومأساوي، نراه فيه بفيديو تعرضه "العربية.نت" وهو يمضي مشيا نحو سيارة اسعاف نقلته الى أحد المستشفيات.

راح ينزف فنزعوا عنه قميصه ومضوا به الى سيارة اسعاف

بدا في الفيديو ذبيحا في عنقه بطعنة من سكين واحد من 3 #مهاجمين قاموا بترويع #العاصمة_البريطانية طوال 8 دقائق في مرحلتين متتاليتين: دهسا للمارة على رصيف "برج لندن" وسط المدينة، ثم طعنا عشوائيا لمتواجدين بجوار سوق شعبي قريب، فقتلوا 7 وجرحوا 48 آخرين.

وفاجأه أحد الداهسين من الخلف وذبحه

الصحافي البريطاني Geoff Ho صيني الأصل، شهير أيضا كخبير برياضة "الفنون القتالية" المعروفة انجليزيا باسم Martial Arts التي يمارسها بالهواية، ويخصص معظم حساباته بمواقع التواصل للحديث عنها، وكان أمس في بار اسمه Southwark Tavern قرب سوق الخضار والفاكهة الشعبي، ومعه بعض الأصدقاء.

أسرع الصحافي لنجدة حارس البار ففاجأه أحد الداهسين من الخلف وذبحه

فجأة سمع صراخ وعويل الخائفين على حياتهم من وصول #الداهسين بسكاكينهم الى المكان، ممن طعن أحدهم حارس البار على المدخل، فكان الصحافي أول المسرعين الى نجدته، وما أن بدأ بمساعدته حتى تلقى هو الآخر #طعنة "داعشية" الطراز وأفقية من ارهابي آخر، أقبل وذبح عنقه بالسكين وهو خلفه، فخرّ "جيوف هو" أرضا وبدأ ينزف وسط الشارع دما، ويعصر نفسه من الألم.

أسرعوا اليه، وعالجوه ما أمكن قرب مدخل المطعم، ثم نهض ومضى مشيا برفقة شرطي نحو سيارة اسعاف وصلت الى المكان ونقلته الى مستشفى قريب، وفي هذه اللحظات صوّره شاهد عيان بهاتفه الجوال، وجعل مما صوّر فيديو شهير، وفي #المستشفى اكتشفوا أن وضعه حرج بعض الشيء، وفق ما قرأت "العربية.نت" مما روته الصحيفة التي يعمل فيها منذ 10 سنوات، وأخبرت في موقعها اليوم الأحد أن الأطباء عزلوه في غرفة للعناية الفائقة، وطمأنوا القلقين بأنه خارج الخطر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قتلى للحوثيين بالعشرات في ميدي.. بينهم قيادات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة