تطبيق مجموعة طبيب يحصل على تحديث جديد على أندرويد وآي أو إس

تطبيق مجموعة طبيب يحصل على تحديث جديد على أندرويد وآي أو إس
تطبيق مجموعة طبيب يحصل على تحديث جديد على أندرويد وآي أو إس

قال فريق مطوري تطبيق مجموعة طبيب إن التطبيق حظي بتحديث جديد على نظامي أندرويد وآي أو إس، قالوا إنه “تضمن مزايا مهمة وخدمات إضافية”.

يُذكر أن تطبيق “مجموعة طبيب” ينتشر في المملكة العربية السعودية ويختص في تقديم برامج وعروض طبية من المراكز الصحية والمستشفيات والعيادات بالمملكة بأسعار مخفضة وحصرية لعملاء التطبيق في 11 تخصصًا مختلفًا.

وقالت الشركة المطورة للتطبيق: إن “تطبيق مجموعة طبيب حظي في نسخته الحديثة، والمتوفرة على نظامي آي أو إس وأندرويد، باهتمام واسع من قبل مطوري التطبيق، بإضافة خدمات ومزايا تحقق لمستخدم التطبيق توفير ما يوزاي 50% عند شراء أحد عروض تطبيق مجموعة طبيب الحصرية من العيادات والمستشفيات والمراكز الطبية، فضلًا عن مقارنة مستوى وجودة الخدمة والأسعار مع العيادات الأخرى في مجال التجميل والعيون والأسنان والمختبر والتغذية والرشاقة، وصحة المرأة وعمليات تكميم المعدة والعديد من التخصصات الأخرى”.

ويتيح التطبيق في نسخته الجديدة فرصة لعملاء التطبيق من الاستفادة من خدمة المختبر المنزلي وطبيب المنزل وهي جميعها خدمات تمكن المستخدم من طلب زيارة المختبر إلى المنزل لعمل التحاليل اللازمة فضلًا عن زيارة الطبيب إلى المنزل متى ما دعت الحاجة إلى ذلك بأسعار تنافسية.

وحظي التطبيق أيضًا بتطوير خدمة المحادثة الفورية مع المساعد الشخصي لحجز المواعيد وهي خدمة جديدة تقدمها مجموعة طبيب على مدار الساعة للإجابة عن استفسارات عن العروض المتاحة لدى العيادات أعضاء المجموعة وإمكانية حجز المواعيد على مدار الساعة عبر المساعد الشخصي فضلًا عن تزويد التطبيق بتقنيات تمكن المستخدم من إمكانية التسوق وشراء العرض والبرامج الطبية عبر التطبيق وزيارة العيادة مباشرة في الموعد الذي تم اختياره العميل عند الحجز آليًا عبر التطبيق دون الحاجة للتواصل مع العيادة بصورة نهائية.

وأشار فريق مطوري تطبيق “مجموعة طبيب” إلى أن التطبيق “يسير بخطى ثابتة نح والأفضل وتوسيع دائرة المدن لتشمل كافة مناطق المملكة والخليج العربي في ظل النجاحات التي تحققت طوال الأعوام الثلاثة السابقة من خلال طرح تحديثات بصورة مستمرة تشتمل على باقات جديدة من الخدمات والحلول الطبية الذكية في مجال الصحة العامة والتي تلبي احتياجات المواطن والمقيم السعودي والخليجي قريبًا بأسلوب عصري وبأسعار منافسة ومخفضة”.

 

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هواتف أندرويد متأخرة سنوات عن آيفون فيما يتعلق بالتصوير

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة