أخبار عاجلة
روسيا ترفض رؤية أميركا لإتفاق "خفض التوتر" بسوريا -
الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري في باريس السبت -
بين المجلس العدلي والمحكمة العسكرية -
حماس تكشف أسرارا مثيرة عن اغتيال خبيرها في تونس -
محكمة ألمانية: يحق لطيران الكويت رفض ركاب إسرائيل -

إنترنت من شخص الى شخص بطريقة جديدة على آيفون

إنترنت من شخص الى شخص بطريقة جديدة على آيفون
إنترنت من شخص الى شخص بطريقة جديدة على آيفون

منذ أيام قليلة كشفت شركة عن نظام iOS 11، حيث اشارت الى إمتلاك النظام للعديد من الميزات الجديدة والتي اشرنا إليها سابقاً من خلال المقال الآتي: كل ما تودون معرفته عما سيتغير بآيفون مع iOS 11

ولكن يبدو ان هناك مجموعة كبيرة جداً من الميّزات التي لم تتحدّث آبل عنها خلال المؤتمر، حيث سنقوم تباعاً بالاشارة إليها من خلال عدة مقالات.

وقد تبين ان آبل قد أضافت في iOS 11 خاصيّة جديدة تسمح بإرسال كلمة مرور أو Password راوتر الانترنت لأي جهاز آخر يعمل بنظام iOS 11 دون الحاجة لكتابتها بشكل يدوي.

وتعمل الميّزة بطريقة بسيطة جداً، حيث انه وعند وجود جهاز ذكي من آبل مُتّصل بشبكة الواي فاي، فإنه سيُساعد أي جهاز آخر يعمل بنظام iOS 11 على الاتصال بالشبكة نفسها من خلال تمرير كلمة المرور أو الـ Password إليه.

ولنفترض إنك تحمل هاتف يعمل بنظام iOS 11 وتحاول الاتصال بشبكة واي فاي معينة، وبحاجة لكلمة المرور، فإن أي هاتف آيفون آخر قريب منك يستخدم الشبكة نفسها ويعمل بنظام iOS 11 يستطيع مساعدتك على الانضمام للشبكة والاستفادة من الانترنت، حيث ستظهر لدى الشخص الآخر رسالة، تُخبره أن جهازاً جديداً يحاول الاتصال بشبكة الإنترنت، إذ انه وعند قيام هذا الشخص بالضغط على زر Send Password فإنه يمنح بذلك هاتفك إمكانية الاتصال بشبكة الواي فاي دون كتابة الكلمة بشكل يدوي.

ومن المتوقع ان تكون هذه الميزة موجودة في جميع الاجهزة التي تعمل بنظام iOS 11 وذلك عند طرح النسخة الرسمية من النظام في شهر أيلول سبتمبر المقبل.

المصدر: business echoes

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شركة صينية تنافس سامسونغ بتصنيع شاشات المستقبل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة