أخبار عاجلة

آبل تكشف عن تحديث MacBook وMacBook Pro بمعالجات أسرع

آبل تكشف عن تحديث MacBook وMacBook Pro بمعالجات أسرع
آبل تكشف عن تحديث MacBook وMacBook Pro بمعالجات أسرع

كشفت شركة اليوم الإثنين ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين النقاب عن تحديثات طالت حواسيب MacBook وMacBook Pro بمعالجات أسرع، وأضافت أقراص تخزين داخلية SSD أسرع إلى MacBook وقدمت MacBook Pro جديداً بمقاس 13 إنش يبلغ سعره ٤٣٩٩ درهم إماراتي.

وقال جون تيرنس نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في الشركة “لقد قمنا برفع سرعة وحدة المعالجة المركزية وأقراص التخزين الداخلية SSD في MacBook بإضافة معالجات أسرع، ووضع معالجات رسومات جرافيك أسرع بشكل قياسي في MacBook Pro مقاس 15 إنش، وتقديم MacBook Pro جديد مقاس 13 إنش يبلغ سعره ٤٣٩٩ درهم إماراتي”.

تقدم أجهزة نوت بوك Mac أفضل تجربة حاسب محمول في العالم عبر تصميمات نحيفة وخفيفة وأداء قوي وشاشات عرض مذهلة وعمر بطارية يدوم طوال اليوم، ويحتوي جهاز MacBook الآن على معالجات Kaby Lake الأحدث والأسرع من شركة إنتل مع معالج Core i7 بتردد لغاية 1.3 جيجاهيرتز ويصل إلى 3.6 جيجاهيرتز مع خاصية Turbo Boost.

كما يحتوي الجهاز على مساحة تخزين داخلية عبر أقراص SSD الأسرع بنسبة تصل لغاية 50 في المئة، ويدعم لغاية ضعفي الذاكرة، ويعد MacBook أنحف وأخف نوت بوك للاستخدام على مدار الساعة وفي كل مكان بوزن لا يتعدى كيلوجرام واحد وسمك لا يتعدى 13.1 ميليمتر.

ويحتوي الإصدار المحدث من MacBook Pro مقاس 13 إنش على معالجات Kaby Lake بتردد لغاية 3.5 جيجاهيرتز ويصل إلى 4.0 جيجاهيرتز مع خاصية Turbo Boost، في حين يحتوي MacBook Pro مقاس 15 إنش على معالجات Core i7 بتردد لغاية 3.1 جيجاهيرتز ويصل إلى 4.1 جيجاهيرتز مع خاصية Turbo Boost.

ويأتي حاسب MacBook Pro مقاس 15 إنش الآن بشكل قياسي برسومات جرافيك منفصلة أكثر قوة وبذاكرة فيديو أكبر، أما MacBook Pro مقاس 13 إنش فيأتي بإعداد جديد وبسعر يصل إلى ٤٣٩٩ درهم إماراتي.

ويعد حاسب MacBook Pro أفضل نوت بوك للمحترفين تصنعه شركة آبل بفضل شريط Touch Bar المبتكر مع Touch ID وشاشة Retina الخلابة بدرجة سطوع 500 شمعة/المتر المربع و Thunderbolt 3 والأداء المذهل في التصميم سهل الحمل، كما قامت آبل اليوم بتحديث حاسب MacBook Air مقاس 13 إنش بمعالج بتردد 1.8 جيجاهيرتز.

وتتوفر الإصدارات المحدثة من حواسيب iMac وMacBook وMacBook Pro وMacBook Air للطلب والشراء من متجر Apple Store ابتداءً من يوم الأربعاء 7 يونيو/حزيران الحالي، وتتوفر ميزات تقنية إضافية وخيارات الإعداد بحسب الطلب والاكسسوارات عبر الإنترنت على apple.com/mac.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جميع كاميرات المراقبة معرضة للاختراق!
التالى آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة