أخبار عاجلة
الحريري متخوف… وخيارات صعبة أمام الحكومة -

ريال مدريد يحافظ على "موهبته" المغربية أشرف حكيمي

ريال مدريد يحافظ على "موهبته" المغربية أشرف حكيمي
ريال مدريد يحافظ على "موهبته" المغربية أشرف حكيمي

حسم ريال مدريد مصير اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي، بعدما قرر الإبقاء عليه في صفوف الفريق هذا الموسم بعدما أثارت تقارير إعلامية الجدل فيما إذا كان سيبقى مع الفريق الملكي أو سيخرج ليلعب مع ناد آخر على سبيل الإعارة.

وسيبقى اللاعب البالغ من العمر (18) عاما الذي يشغل مركز الظهير الأيمن في صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني، بعدما قام بتسجيل لاعبه في كشوف الفريق، وليكون بديلا للظهير المتألق داني كارفاخال في حال غيابه عن الريال، وفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن حكيمي باقٍ مع ريال مدريد باعتبار أن المدرب زين الدين زيدان يدرك أهمية اللاعب، وأن كارفاخال هو الوحيد الذي لا يملك بديلا له في الفريق، ما دفع ريال مدريد لتوقيع اللاعب على عقد ليصبح أحد لاعبي صفوف الفريق الأول في الميرينغي.

وامتدحت الصحيفة المقربة من أسوار ريال مدريد قدرات أشرف حكيمي الذي بدأ مشواره مع ريال مدريد ودخل مدرسته منذ أن كان يبلغ من العمر 7 سنوات، وخرج ليلعب في (فريق بنجامين B) فيما لعب الموسم الماضي في صفوف فريق كاستيا 28 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا وقدم ثمانية تمريرات ثم وصل إلى الفريق الأول للريال.

وكان حكيمي قريبا من الذهاب لفريق ألافيس على سبيل الإعارة، لكن خروج اللاعب دانيلو وانتقاله لصفوف مانشستر سيتي الإنكليزي دفع الريال للتفكير بالحفاظ على الظهير المغربي الشاب الذي ظهر مع الفريق في جولته الأميركية.

وشارك حكيمي في جميع المباريات الأربع، ضد مانشستر يونايتد وبرشلونة والسيتي وفريق نجوم الدوري الأميركي وقدم مردوداً طيباً. وجاء الإبقاء على حكيمي في ظل سياسة ريال مدريد بالحفاظ على مواهبه الشابة في النادي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوداد المغربي يقصي حامل اللقب صن داونز ويلتحق بالأهلي
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة