أخبار عاجلة
بالصور: الرئيس عون وعقيلته في فرنسا -
فتفت: لن يجرنا أحد إلى المحور الإيراني السوري -

متاعب برشلونة تتواصل.. غياب سواريز شهراً للإصابة

متاعب برشلونة تتواصل.. غياب سواريز شهراً للإصابة
متاعب برشلونة تتواصل.. غياب سواريز شهراً للإصابة


لم تتوقف معاناة فريق الإسباني عند حد خسارة السوبر المحلي أمام ريال مدريد، بعدما تلقى صدمة جديدة بإصابة نجم هجومه، الأوروغواياني لويس سواريز، وغيابه عن الملاعب لفترة تتواصل ما بين 4 إلى 5 أسابيع، ليغيب عن انطلاقة بطولتي الليغا ودوري أبطال .

وأكد فريق برشلونة الإسباني أن اللاعب قد خضع لفحوصات طبية، وتبين تعرضه إلى إصابة في الركبة اليمنى، وأنه سيحتاج علاج وفترة تعافي قد تتعدى الشهر، هو ما يعني غيابه عن مباريات ريال بيتيس وألافيس وإسبانيول وخيتافي في الدوري المحلي بالإضافة إلى افتتاح مسيرة الفريق الكتالوني في دوري الأبطال.

وسيضر هذا الغياب أيضاً بالمنتخب الأوروغواياني، خاصة مع غياب المهاجم المتألق عن مباراتي الأرجنتين وباراغواي، نهاية الشهر الجاري، وفي الخامس من سبتمبر/أيلول في تصفيات الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ولم يقدم سواريز الأداء المنتظر في مباراتي كلاسيكو السوبر المحلي، وتعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب، ولكنه واصل اللعب، حتى نهاية المباراة، وهو الأمر الذي زاد من فداحة الإصابة، في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بهدفين نظيفين.

ومن المتوقع أن يكون للمهاجم باكو ألكاسير دور في الفترة المقبلة، حيث سيحل مكان سواريز في قلب الهجوم أو أن يشارك في مركز الجناح، على أن يلعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في مركز المهاجم الوهمي.

وعلى جانب آخر تبين إصابة المدافع جيرارد بيكيه بإجهاد في عضلات الفخذ الأيسر، وكان ذلك سبب خروجه في الدقيقة 50 من مباراة إياب السوبر، ويحتاج الراحة لعدة أيام فقط، ولكنه قد يغيب عن المباراة الافتتاحية للبرسا في الدوري أمام ريال بيتيس، يوم الأحد المقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنشيلوتي: فيراتي استغل برشلونة من أجل رفع قيمة عقده
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة