أخبار عاجلة
بالصور: الرئيس عون وعقيلته في فرنسا -
فتفت: لن يجرنا أحد إلى المحور الإيراني السوري -

بولت مطلوب لـ"فترة اختبار" في أحد الفرق الإنكليزية

بولت مطلوب لـ"فترة اختبار" في أحد الفرق الإنكليزية
بولت مطلوب لـ"فترة اختبار" في أحد الفرق الإنكليزية


أكدت تقارير صحافية إنكليزية رغبة فريق إنكليزي في إخضاع العداء الجامايكي الشهير، أوسين بولت، لفترة اختبار تمهيدا لضمه في حالة تقديمه أداء مقبولا، وذلك بعد اعتزال أسطورة ألعاب القوى، بنهاية منافسات بطولة العالم في لندن الشهر الجاري.

وأعلن بن روبنسون، رئيس نادي بورتون ألبيون، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، ويتذيل الترتيب بعد ثلاث جولات من بداية البطولة، عدم استبعاده لضم النجم الجامايكي إذا اجتاز فترة الاختبار، وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية.

وقال روبنسون في تصريحات صحافية: "أنا واثق من أننا قادرون على ذلك (عرض إخضاعه لفترة اختبار)، وأن المدير الفني (نيغل كلوف) سيعجب بهذه الفكرة، لأنه سيتملك لاعبا سريعا للغاية".

وتابع "لقد قدم الكثير لعالم ألعاب القوى، وبالنظر لحالة سابقة مثل آدم جيميلي، الذي شارك في منافسات 100 متر تتابع، وخاض كرة القدم، يزيد اهتمامنا بإمكانية التعاقد معه (أوسين بولت) في الفترة المقبلة".

ومن جانبه، استبعد المدير الفرنسي للفريق إمكانية إخضاع بولت لفترة اختبار، مشيرا إلى أنه لا يرغب في أي تدخل من الرئيس في الأمور التقنية، وأضاف ساخرا "لم أكن أعرف أن الرئيس يختار اللاعبين، ولكن الآن عليه الحضور إلى الاجتماعات الفنية لمعرفة كيفية سير الأمور".

وتابع "هل سنتعاقد معه بشكل نهائي أم على سبيل الإعارة؟ لا أعرف الحقيقة، ولكن سأرحب بضمه طالما لم يطلب الكثير من المال (بولت)، فسوف يفيدنا كثيرا بسرعته الهائلة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة