بسبب ديمبيلي..فاتسكه يصفع برشلونة بتصريحٍ ساخر

بسبب ديمبيلي..فاتسكه يصفع برشلونة بتصريحٍ ساخر
بسبب ديمبيلي..فاتسكه يصفع برشلونة بتصريحٍ ساخر

ردّ المدير التنفيذي لنادي بروسيا الألماني على تصريحات نادي التي جاءت على لسان بيب سيغورا المدير العام في النادي الكتالوني عن قرب الأخير من إتمام صفقة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وعقب خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بالسوبر الإسباني، صرّح سيغوارا لشبكة "إي سبورت 3" الكتالونية: "يجب دعم الفريق وتعزيز صفوفه، وسنقوم بهذا الأمر خلال الأيام المقبلة، نحاول البحث في شروط كوتنينيو (نجم ليفربول الإنكليزي) وديمبيلي (لاعب بروسيا دورتموند الألماني)، لقد بتنا قريبين منهما، ونتمنى أن يكونا معنا في هذا الموسم".

لكن فاتسكه خرج بتصريحٍ نشرته "كيكر" الألمانية وجاء فيه: "برشلونة لم يقترب إنشاً واحداً حتى من اتمام صفقة ضم ديمبيلي، لا أستطيع شرح تصريحات سيغورا، لكن ربما أصابهم دوارٌ بسبب ريال مدريد بعد مباراة السوبر".

وظهر برشلونة في مباراته أمام ريال مدريد شاحباً وغير قادرٍ على التألق كما السابق، كما أن لرحيل النجم البرازيلي دا سيلفا تأثير كبير على مستوى الفريق، أقله على الصعيد الهجومي، وهو الذي ترك الفريق مقابل 222 مليون واتجه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ.


وكان المدرب الكتالوني إرنستو فالفيردي ونجم وسط البلاورغانا سرجيو بوسكتس قد أكدا منذ أيام ضرورة التعاقد مع أسماء جديدة علماً أن الفريث ضم قبل أيام البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو، لكن الفريق يحتاج من دون شك للاعبين من الطراز العالمي قادرين على صناعة اللعب والتسجيل حتى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنشيلوتي: فيراتي استغل برشلونة من أجل رفع قيمة عقده
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة