أخبار عاجلة
بالصور: الرئيس عون وعقيلته في فرنسا -
فتفت: لن يجرنا أحد إلى المحور الإيراني السوري -

بن يدر يسجل هدفاً لإشبيلية على طريقة الجزائري ماجر

بن يدر يسجل هدفاً لإشبيلية على طريقة الجزائري ماجر
بن يدر يسجل هدفاً لإشبيلية على طريقة الجزائري ماجر
سجل مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، الفرنسي وسام بن يدر، هدفا رائعا لفريقه في مرمى "باشاك شهير" التركي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في مباراة الذهاب من دور تحديد المتأهل للمجموعات لمسابقة دوري أبطال لكرة القدم.

وتمكن اللاعب الفرنسي، التونسي الأصل، وسام بن يدر من تسجيل أحد أجمل الأهداف في مباريات الدور التمهيدي للمسابقة، حينما حول الكرة بطريقة فنية رائعة في شباك فريق باشاك شهير في المباراة التي جرت على استاد "ستين ايمك" معقل الفريق التركي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر (27) عاما هدف إشبيلية الثاني الذي منح الفريق الأندلسي الانتصار الثمين في موقعة الذهاب، حينما حول الكرة للشباك بكعب قدمه في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ليعلن تقدم فريقه 2-1 في النتيجة قبل أن يقبض على الانتصار قبيل موقعة الرد المقررة في 22 الشهر الحالي.

وحظي الهدف الذي سجله بن يدر بموجة إعجاب كبيرة بين مرتادي ، في الوقت الذي أعاد فيه للأذهان ذكريات الهدف التاريخي الذي أحرزه اللاعب الجزائري السابق رابح ماجر في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عام 1987، حين هزّ شباك بايرن ميونخ والحارس البلجيكي جان ماري باف بالطريقة ذاتها.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة