رونالدو يهاجم الاتحاد الإسباني بعد إيقافه خمس مباريات

رونالدو يهاجم الاتحاد الإسباني بعد إيقافه خمس مباريات
رونالدو يهاجم الاتحاد الإسباني بعد إيقافه خمس مباريات


هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، اعتراضاً على إيقافه لخمس مباريات، ورفض الالتماس المقدم من الفريق الملكي، بعد واقعة دفعه حكم مباراة ذهاب السوبر المحلي، لدى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

ووضع رونالدو صورة له بعد تلقيه البطاقة الحمراء من الحكم بورغوس بينغيوشيا، وكتب تعليقا عليها قائلا "مستحيل السكوت على هذا الوضع.. خمس مباريات إيقاف. أرى أن الأمر مبالغ فيه ومثير للسخرية، ما حدث أعتبره اضطهاداً. شكراً لزملائي والمشجعين على الدعم".

وكان رونالدو قد تقدم للريال في الدقيقة 80 من المباراة، قبل أن يحتفل بشكل مبالغ فيه، ويخلع قميصه، ليشهر الحكم في وجهة البطاقة الصفراء (د80)، وبعدها سقط اللاعب داخل منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء، واعتبرها الحكم محاولة لخداعه، ليعطيه الإنذار الثاني، وهو ما أثار حفيظة "صاروخ ماديرا"، والذي وجّه له دفعة بسيطة قبل ترك الملعب.

وذكر الحكم بورغوس بينغويتشيا في تقرير اللقاء، تعرّضه للدفع من قبل رونالدو بعد الطرد، وهو ما دفع قاضي لجنة المسابقات لتغليظ العقوبة على اللاعب، والذي تأكد غيابه عن إياب السوبر المحلي في سانتياغو برنابيو، بالإضافة إلى أول أربع جولات في الدوري الإسباني، والذي يبدأ الأسبوع المقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة