بسبب رونالدو..تصريحات زيدان قد تؤدي به إلى العقاب!

بسبب رونالدو..تصريحات زيدان قد تؤدي به إلى العقاب!
بسبب رونالدو..تصريحات زيدان قد تؤدي به إلى العقاب!
يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مشكلة في الوقت الحالي، إذ قد تُقدم لجنة التحكيم في إسبانيا على إنزال عقوبات بحقه، وذلك بعدما قررت فتح تحقيق بشأن التصريحات التي أدلى بها المدير الفني لنادي ريال مدريد بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

وكان زيدان قد عبّر عن غضبه واستيائه من العقوبة التي تعرض لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما كان قد دفع حكم مباراة الكلاسيكو في ذهاب السوبر الإسباني بملعب الكامب نو، حين رفع الأخير في وجهه بطاقة صفراء ثانية غير مستحقة بعدما سقط داخل منطقة الجزاء، ليطرده عندها، إذ كان قد تحصل على الأولى حين سجل الهدف الثاني لفريقه وخلع قميصه.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن زيدان قد يتعرض لعقوبة مالية وذلك بسبب جملة وردت في تصريحاته: "عندما ترى ما حصل وتفكر بأن رونالدو لن يتواجد معنا لخمس مباريات، حينها تقول إن شيئاً ما حدث"، ومن المحتمل أن هذه العبارة لم تعجب لجنة الحكام.

وسيكون زيدان أول مدرب يتم عقابه لانتقاد الحكام في حال اتخذ القرار رسمياً، على الرغم من أن كثيرين سبقوه توجيه تصريحات ضد التحكيم ومنهم مدافع جيرارد بيكيه، ومدرب الميرنغي السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة